القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

The talent.. صوت لمشتركك المفضل أون لاين

لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يطلق برنامج The Talent بالتعاون مع شركة تويتر ميزة التصويت المباشر، ليتيح لمتابعي ومشجعي البرنامج، التصويت لمشتركهم المفضل بكل سهولة.

ويعد برنامج The Talent أول برنامج غناء أونلاين في العالم العربي، ويعطي المشترك فرصة تحقيق حلمه والوصول إلى النجوميّة والعالميّة أونلاين وبسهولة

 

فرصة التصويت والتأثير

تعتبر فرصة التصويت أون لاين أوّل تجربة يقدم عليها برنامج محترف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك إلى جانب التصويت عبر الموقع الالكتروني، والتطبيق والرسائل النصيّة، وهي خطوة من شأنها ، أن تعزز التأثير بشكل كبير على نتائج التصويت النهائيّة بين المشتركين.

بداية التصويت

أتيح التصويت منذ يوم ١٤ سبتمبر، بعد أن أعلن عن أسماء المشتركين العشرين الذين تأهلوا إلى المرحلة الثانية من البرنامج، الأمر الذي يكثف من زيادة التصويت والدعم للمشتركين بشكل أكبر، ويعطيهم فرص أكثر لتأهّلهم إلى المراحل التالية من البرنامج.

التصويت على تويتر

بخطوات بسيطة جداً، يمكن للمتابعين التصويت على تويتر، من خلال زيارة حساب برنامج @TheTalentOnlineعلى تويتر، والانتقال إلى التغريدة المثبتة واختيار “صوّت لمشتركك المفضّل”، ثم التصويت للمشترك المفضّل بعد رسالة الترحيب وأخيراً، ومشاركة الرابط مع الأصدقاء وبقية المتابعين، وخصوصاً أن لكلّ شخص من خلال هذه الميزة الق في التصويت مرّة يوميّاً.

معلومات عن هذه الميزة

بمناسبة هذا التعاون المميّز، صرّحت كندة إبراهيم، مديرة الشراكات الإعلاميّة لشركة تويتر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وقالت: “ستتيح هذه الطريقة الفريدة للمعجبين في المنطقة التصويت بسهولة لمشتركهم المفضّل من خلال رسائل تويتر الخاصّة. وسيكون لدى المصوّتين خيار إبقاء أصواتهم سريّة أو مشاركتها علناً مع متابعيهم لتشجيعهم على الإدلاء بأصواتهم. ونحن متشوّقون لمتابعة أحداث معركة التصويت وهي تتطوّر في هذا البرنامج المبتكر”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر