news_imagenews_image
  • تاريخ النشر

أحمد السقا يمازح علاء مرسي في حفل زفاف ابنته ويراقصها

في لقطة تدل على عمق العلاقة بين النجم أحمد السقا وعلاء مرسي، أبعد السقا والد العروس عن ابنته ليلة زفافها ليرقص معها على أنغام "بنتي وحبيبتي".

حرص أحمد السقا على حضور حفل زفاف مريم ابنة علاء مرسي، وخلال رقص العروس ووالدها على أنغام أغنية "بنتي وحبيبتي" التي غناها مدحت صالح، أبعد السقا صديقه علاء مرسي ليرقص هو مع العروس.

شاهد الفيديو بالضغط من هنا 

احتفل الفنان علاء مرسي بزفاف ابنته مريم في حفل كبير أقيم بأحد الفنادق في مدينة السادس من أكتوبر، مساء السبت الخامس من أكتوبر الجاري.

وخلال تسليم علاء مرسي ابنته للعريس، لم يتمالك نفسه، وظهر وهو يبكي ويقبل يد ابنته التي بادلته بقبلة على يده، في مشهد مؤثر.

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من النجوم من بينهم أحمد السقا وسليمان عيد ومدحت صالح ومي عمر ومحمد سامي وشيكو وماجد المصري والمنتج أحمد السبكي وكريم السبكي ومحمد ثروت ومحمد رضوان وأحمد آدم وصلاح عبد الله وتامر حسني ورامي صبري.

وكان علاء مرسى أقام عقد قران ابنته يوم الجمعة 24 مايو الماضى، وحرص على حضور عقد القران كل من: الفنان حمادة هلال ونجله وأشرف زكى وبيومى فؤاد ومحمد محمود وعمرو عبد الجليل وأحمد الشامى وشريف باهر، وعدد كبير من الفنانين.