مي عز الدين تعود إلى موسم الرياض
  • تاريخ النشر

مي عز الدين تعود إلى موسم الرياض

تستعد الفنانة مي عز الدين خلال الفترة المقبلة للعودة إلى موسم الرياض بمسرحية جديدة بعد نجاح أولى تجاربها المسرحية التي قدمتها بموسم الرياض الماضي وكانت تحمل عنوان "زواج اصطناعي" وحققت نجاحاً كبيراً، بمشاركة محمد أنور وبيومي فؤاد.

ويشارك مي في بطولة المسرحية الجديدة الفنان عمرو يوسف في تعاونهما الأول، ومن المفترض أن يعلن عن باقي تفاصيل المشروع خلال الأيام القليلة المقبلة.

يُذكر أن آخر أعمال مي عز الدين، مسلسل "سوق الكانتو" الذي عُرض في رمضان قبل الماضي، وشاركها في بطولته الفنانون: أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، ثراء جبيل، سلوى عثمان، محمود البزاوي، عبدالعزيز مخيون...، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث المسلسل في عام 1920 داخل سوق البالة الشهير في وسط البلد، حول الشاب "طه القماش" الذي يعمل في السوق بجانب حكايات أخرى عن السوق يعود تاريخها لوقت مضى، حيث تنشأ بينه وبين الفتاة الاسكندرية "راوية" قصة حب قوية يواجهان خلالها العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

كانت مي عز الدين قد ظهرت كضيفة شرف في مسلسل "كوبرا"، بطولة محمد إمام، تأليف أحمد محمود أبوزيد إخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل مجدي كامل، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، دنيا ماهر، وعدد من ضيوف الشرف منهم أوس أوس ومحمد ثروت، وعرض في رمضان الماضي.