القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

5 حقائق مخيفة عن أفلام الكارتون

أحيانا يخشى الأهل على أطفالهم من أفلام الكبار بسبب احتوائها على مشاهد غير لائقة أو غير مناسبة لهم، ولكنهم ربما لا يعرفون أن حتى برامج و أفلام الكارتون المخصصة للأطفال تحتوي على جانب خفي، لا نراه خلف البراءة التي تعرض على الشاشة.

لهذا دعونا نتعرف على الحقائق المخيفة التي تكمن وراء العديد من أشهر أفلام ديزني.

زي الأسد الجبان في فيلم The Wizard of Oz

أراد صناع الفيلم أن يكون مظهر الأسد حقيقيا قدر الإمكان، فاستخدموا جلد أسد حقيقي في تصميم زي الأسد الجبان في فيلم The Wizard of Oz، وتم تصميم عدة قطع مما يعني استخدام جلود الأسود الحقيقية.

أفلام الكارتون

انتحار الدولفين بطلة فيلم Flipper

إذا كنت شاهدت فيلم Blackfish، ستعلم أن الثدييات المائية المدربة تعاني من اضطرابات نفسية، وهذا ما حدث مع الدولفين “كاثي” التي لعبت دور البطولة في مسلسل Flipper، حيث قررت الانتحار من خلال الامتناع عن التنفس بسبب كثرة احتجازها لظروف التصوير.

أفلام الكارتون

كلاب فيلم 101 Dalmatians

كان العرض الأول لـ 101 Dalmatians أو 101 كلب عام 1961، ولاقى نجاحا ساحقا، الأمر الذي أدى إلى إنتاج 4 أفلام أخرى إلى جانب سلسلة مسلسلات كارتون، وهذا ما دفع الكثير من الأطفال ليطلبوا من آبائهم اقتناء هذه النوعية من الكلاب، والتي ثبت بعد ذلك عدم مناسبتها للتعامل مع الأطفال مما أدى إلى تركهم مهجورين أو في ملاجئ الكلاب الضالة، مما أضر بالنوع الذي روج له الفيلم.

أفلام الكارتون

موت عدد كبير من سمك البهلوان بسبب Finding Nemo

مثلما حدث مع 101 كلب، أدى النجاح الساحق لفيلم نيمو، إلى اتجاه عدد كبير من الأطفال، لشراء سمكة البهلوان، وإلقائها في المرحاض ليرسلوها إلى أبيها مثلما حدث في الفيلم، مما أدى إلى نفوق عدد كبير من الأسماك في تلك الفترة.

نيمو

هتلر كان من محبي Snow White

على الرغم من كل مساوئ الزعيم هتلر، الذي كان مصابا بجنون العظمة، وكان لديه نزعات للإبادة الجماعية للبشر، إلا أنه كان يحمل بداخله جانبا لينا، حيث كان الفيلم المفضل للديكتاتور هتلر هو فيلم “سنو وايت”، وعلى الرغم من منعه للفيلم أن يعرض في ألمانيا، لكن بعد مرور السنين كشفوا عن مجموعة من الرسومات لسنو وايت قام هتلر برسمها.

أفلام الكارتون

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر