القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

سيلينا غوميز الأكثر متابعة على انستغرام.. عدد متابعيها يفوق عدد سكان اليابان

واصلت النجمة الأمريكية الشابة سيلينا غوميز «24 عامًا» تربعها على عرش قائمة أكثر المشاهير متابعة عبر تطبيق تداول الصور الشهير «instagram»، للعام الثاني على التوالي، متفوقة على النجم الكندي الشاب جاستن بيبر، ونجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وغيرهم من النجوم.

وارتفع عدد متابعي غوميز في “انستغرام” من 118 مليون متابع العام الماضي، إلى 126.5 مليون متابع في العام الحالي، وهو الرقم الذي يتجاوز عدد سكان اليابان البالغ 126 مليونا.

وقالت سيلينا لمجلة فوغ العام الماضي، إن هذا أشعرها بالـ«فزع».

وجاءت في المرتبة الثانية المغنية الحائزة على 10 جوائز جرامي بيونسيه بـ 106 ملايين متابع، ثم تتشارك نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان والمغنية ومواطنتها تايلور سويفت بعدد متابعين يصل إلى 103 ملايين.

فيما يندرج جاستن بيبر، حبيب سيلينا السابق، في القائمة بـ91.7 مليون متابع.

وقد تحدثت سيلينا غوميز مؤخرا إلى مجلة InStyle في جلسة الأسئلة والأجوبة وتناولت العديد من القضايا، بما في ذلك إقامتها لمدة 90 يوما في مركز إعادة التأهيل. وتحدثت عن سنواتها الأولى في دائرة الضوء والشهرة، وأشارت إلى أن عدم إقحام الأطفال في عالم الشهرة والتمثيل، وهذا لصالحهم.

وصرحت بأنها كانت مدمنةً مواقع تواصل اجتماعي، فهو الشيء الوحيد الذي يجعلها تستيقظ من أجله وتنام من أجله، وكأنه يضع الأمور التي لا تهتم لها في أفكارها ومخيلتها، وحاليّا، يتم التعامل مع حسابها من قبل مساعد، كما أنها لا تمتلك التطبيق على هاتفها.

قد يعجبك أيضًا:

سيلينا غوميز برفقة إحدى معجباتها الصغار!

[vod_video id=”ajRYxvLmsrpFRzKdlcwcgw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر