القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. زوجة توم كروز السابقة تكشف علاقتها بصديقه

أخيرًا، أعلنت الممثلة الأمريكية الحسناء كاتي هولمز، زوجة النجم العالمي توم كروز السابقة، عن علاقتها بصديقه الممثل الأمريكي جيمي فوكس بشكل رسمي وأمام الجميع.

فقد رصدت عدسات الباباراتزي الثنائي في نزهة لطيفة على شاطئ ماليبو يوم الإثنين الماضي، حيث اختارت كيتي “38 عامًا” فستان أزرق غامق بسيط يلاءم البحر، واعتمرت قبعة باللون البيج، بينما ارتدى جيمي “49 عامًا” بنطال رياضي أسود، وتيشيرت أسود ، معتمرًا ذات القبعة.

ويعتقد أن علاقة النجمين يرجع تاريخها إلى عام 2013، لكنهما احتفظا بقصتهما الرومانسية سرًا، حيث ادعيا في كثير من المناسبات أنهما مجرد أصدقاء لا غير، وسط مزاعم تفيد أن تسوية طلاقها من توم تحظرها من التواعد علنًا.

وفي وقت سابق، دخل بطل سلسلة أفلام “المهمة المستحيلة” في معركة قضائية ضد طليقته ليطالب بحضانة ابنته سوري ذات الـ9 أعوام، خصوصاً بعد أن عرف أن كيتي هولمز تخطط للزواج من جيمي أحد أصدقائه، مما سبب له صدمة على حد قوله.

 وقال كروز إنه لا يمانع بأن تقوم كاتي بتربية سوري بنفسها، لكنه يرفض رفضاً قاطعاً وجود ابنته مع رجل غريب في منزل واحد، خصوصاً لو كان صديقاً له ويعرف سلوكياته جيدا.

[vod_video id=”fqzkrY46sDPyGPO9NXnLRQ” autoplay=”1″]

وقد انفصل كلًا من كيتي وتوم كروز بشكل مفاجئ بعدما قدمت النجمة طلب الطلاق في 28 يوينو 2012، بعد حياة مشتركة دامت 5 سنوات و7 أشهر، أنجبا خلالها الطفلة “سوري”، والسبب يعود إلى اعتناق كروز ديانة الساينتولجي الغامضة، وإصراره على أن تتبع كاتي تعاليمها في حياتهما معاً، ورغبته في أن تعتنقها ابنتها سوري أيضاً.

وذكرت تقارير أن ابنه وابنته من زوجته السابقة النجمة العالمية نيكول كيدمان يعتنقان أيضاً ذات الديانة بسبب تربيته لهما على هذا الأساس، وهو ما خشيته كيتي بشدة.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”439271,439272,439273,439274,439275,439276,439278″]

قد يعجبك أيضاً:

توم كروز تاجر مخدرات في فيلم American Made

[vod_video id=”h3BREKXRMZyUBZBV2DFNQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر