القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شاهد رد فعل طفل تجاه شقيقته الخائفة

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مقطع فيديو طريف لطفل يحاول طمأنة شقيقته الصغيرة والتي كانت خائفة عند اقتراب دورهم في تنظيف السيارة.

وثقت أليسا، والدة الطفلين، مقطع فيديو لطفليها ديكلان البالغ من العمر 4 أعوام، ورالي البالغة من العمر عاما واحدا، أثناء تواجدهما معها في السيارة، حيث كان طفلتها خائفة أثناء غسيل سيارتهم بينما كان شقيقها يحاول طمأنتها.

ظهر الطفل الصغير في مقطع الفيديو وهو يضغط على يد شقيقته التي كانت تبكي بشدة ويبدو على وجهها الرعب، ليخبرها أن كل شيء سيكون على ما يرام وأنهم لن يموتوا وسيعودون إلى المنزل مرة أخرى، لينجح بالفعل في تهدئتها حيث أخذت تبتسم وتتحدث معه. [vod_video id=”0AiQASBO6tVdLKVkCksQw” autoplay=”1″] وعبرت والدة الطفلين عن سعادتها بحب طفلها لشقيقته ومحاولته لإسعادها، لافتة إلى أن ما قام به معها منحها الشجاعة حتى أنها لم تعد تخاف عندما يخرجون في السيارة، فعقب أسبوع واحد من الواقعة خرجوا لغسل سيارتهم مرة أخرى فظنت أن الطفلة ستبكي كالمرة السابقة إلا أنها فوجئت بهدوئها.   [rotana_image_gallery rig_images_ids=”426454,426455,426456,426457″]     قد يعجبك أيضا: مشاهدة “اللقاء الأول بين أم وطفلتها بعد الولادة”. [vod_video id=”4f6pgyH5F4qjEO6bRtsmsw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر