القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

من أجل الشهرة.. روسي يعرِّض حياة طفله للخطر

أقدم شاب روسي على القيام بعدد من المغامرات المميتة التي كادت تودي بحياته هو وطفله، ونشر صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي لكسب الشهرة من خلالها، بعدما أصبح الكثيرون في الآونة الأخيرة يسعون لكسب الشهرة بأي طريقة ممكنة، حتى إن كان ذلك على حساب حياتهم وحياة أطفالهم.

ونشر الشاب الروسي مقطع فيديو يظهر به وهو يقود سيارته «بي إم دبليو»، بسرعة كبيرة، ويخرج يده من نافذتها وهي تحمل طفله الرضيع بينما كان يقود بيده الأخرى، وليست تلك المغامرة الوحيدة التي عرّضت طفله للخطر، بل قام أيضا بالوقوف على أعلى مبنى شاهق وهو يحمل طفله من قدميه بيد واحدة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ولم تتوقف مغامرات الأب المتهور عند هذا الحد بل ظهر في صور أخرى وهو يسير على حافة شرفة عالية دون أي معدات سلامة، كما كان يتدلى من أعلى مبنى مرتفع ممسكا بقطعة من القماش.

وقد استاء الكثيرون من أفعاله وقاموا بإبلاغ الشرطة عن الأمر لتبدأ في البحث عنه، وتوصلت إلى أن اسمه رومان آر، ويعيش في سيبيريا، لكنها ما زالت تبحث في صوره ومقاطع فيديوهاته ليتسنى لها معرفة المزيد عنه وإلقاء القبض عليه.

ويبدو أن خطة الشاب للحصول على الشهرة لم تُجدِ نفعًا، إذ وجد الكثير من الانتقادات للصور التي قام بنشرها، ووصفوه بالأحمق المستهتر.

[vod_video id=”Zsb1XS7uG8AvZElrlUbHEQ” autoplay=”1″]

قد يعجبك أيضا:

مشاهدة عارضة أزياء تلفق حادثة اختطافها من أجل الشهرة

[vod_video id=”Abzc2MB04WAuh8FE04SA” autoplay=”1″]

 

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر