القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فنانات عالميات ضمن قائمة أقبح النجمات.. الأخيرة ستصدمك

تمتلك النجمات العالميات سحرًا استثنائيًا وجمالًا مبهرًا، سواء أكان ذلك بمستحضرات التجميل أم من دونها، لكن يبدو أن القاعدة الاقتصادية «لولا اختلاف الأذواق…» تنطبق عليهن أيضًا، فمن نراها جميلة في عيوننا، قد تكون قبيحة للغير.

نشر موقع «The Top Ten» قائمة بأكثر النجمات بشاعةً، وشملت أسماء نجمات عالميات حسناوات لم نكن نتخيل أن تذكر أسماؤهن في القائمة، من بينهن المغنية الأمريكية الشابة مايلي سايرس، ونجمة البوب ليدي غاغا، ونجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان.

وعلى الرغم من أن الكثيرين يجدون كيم كاردشيان «36 عامًا» من أكثر النساء جمالًا وإثارة وجاذبية، لكن من جهة أخرى يجد الكثير مظهرها غير طبيعي ومزيفًا، واصفين وجهها بوجه الحصان والجمل، وأن جمالها- وإن وجد- مجرد عمليات تجميل لا أكثر.

وهنا القائمة:

1. روزي أودونيل

هي ممثلة أمريكية بدأت مسيرتها الفنية عام 1979. كما أنها من الفائزات بجائزة إيمي، ورغم نجاحها إلا أن الكثير يراها قبيحة بسبب شكلها العادي وسمنتها.

2. سارة جيسيكا باركر

رغم أن الممثلة الأمريكية تعتبر من أكثر النساء جاذبية ضمن مقاييس الجمال، إلّا أن الكثيرين يصفون وجهها بوجه الحصان ويرونها غير جذابة بتاتًا.

3. مايلي سايرس

تمتلك مايلي جمالًا طبيعيًا ساحرًا، لكن يبدو أن تصرفاتها وسلوكياتها السيئة أثرت على نظرة الآخرين إليها، فيراها الآخرون حاليًا فاقدة الجمال.

4. جوسلين ويلدنستين

هي المرأة الشهيرة الملقبة بالمرأة «القطة» البالغة من العمر( 76 عامًا)، وهي مطلقة الملياردير اليك ويلدنستين، التي تعاني إفلاسا تاما في الوقت الراهن، وقد خضعت لعمليات تجميل انفقت عليها مبلغ 4 ملايين دولار لتتشبه بالقطة كون زوجها يحب القطط.

وبلا شك تعد من أقبح النساء نظرًا لعمليات التجميل التي خضعت لها.

5.يوكو أونو

فنانة وموسيقية يابانية يعدها البعض كابوسًا مخيفًا، عوضًا أن الكثيرين يعدونها بلا شخصية.

6. ليدي غاغا

ظهرت النجمة الامريكية في كثير من المناسبات بمظهرها الطبيعي دون مستحضرات تجميل أو أزياء غريبة كالتي اشتهرت بها في حفلاتها الموسيقية ومشاركاتها في المقابلات التليفزيونية، لكن يبدو أن أزياءها وغرابتها منحا جمهورها نظرةًإلى محاولتها في إخفاء قبحها بأزيائها الغريبة.

7. أوبرا وينفري

بالتأكيد، لا تعد أوبرا من الحسناوات اللاتي يمتلكن مظهرًا ساحرًا، لكنها تمتلك جمالًا طبيعيًا عاديًا كالآخرين، لكن البعض يراها قبيحة دون مستحضرات تجميل، ووصفها البعض بالوحش، والكائن الغريب.

8. دوناتيلا فيرساتشي

بفعل عمليات التجميل المتكررة، تعد المصممة الإيطالية من أقبح النساء على الإطلاق.

9. جوان ريفرز

عمليات تجميل فاشلة أخرى تجعل من كاتبة السيناريو الأمريكية أقبح النساء، هذه ضريبة الجمال على ما يبدو!

10. كيم كاردشيان

على الرغم من أن الكثيرين يعدونها من أجمل النساء وأكثرهن جاذبية، لكن هنالك آراء أخرى للبعض حول جمالها الذي وصفوه بالمزيف.

قد يعجبك أيضًا: 

قبيحات هوليوود يتحولن لأيقونات للجمال

[vod_video id=”u2J0khkL2x2LclOZjRAHQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر