القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

واتساب يتجه إلى كسب الأموال بهذه الطريقة

اتخذت مواقع التواصل الاجتماعي شكلا متطورا عما كانت عليه في الماضي، أحد هذه المقومات هو جني المال وتسهيل تداوله وما يتعلق به من أمور التجارة.

ويسعى مطورو «واتساب» إلى إضافة ميزة جديدة إلى التطبيق الذي مر بمشاكل تقنية في الفترة الماضية، تمكنهم من جني المال، بحسب موقع «سي إن بي سي».

ويحاول «واتساب» الذي تمتلكه شركة «فيسبوك» حاليا أن يضيف ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التواصل مع الشركات التجارية عبر رسائل آمنة،  لتسهيل أمور البيع والشراء وإتمام الصفقات، وهي واحدة من الخطوات التي ستمكن واتساب من الحصول على المال من تلك الشركات، ضمن خطة لجني المال عبر مزيد من الخطوات. كما تسعى إدارة التطبيق إلى إضفاء مزيد من الثقة على العملية التجارية، عبر إفادة المستخدمين بمعرفة ما إذا كان حساب الشركة التي يتعاملون معها، موثق من طرف واتساب أم لا، فيتعاملون معه ماليا بدون أي تخوف. ويدرس التطبيق أيضا السماح للشركات بالوصول إلى مستخدميه بشكل مباشر والإرسال إليهم بإعلاناتها، حتى يكون التطبيق بمثابة وسيط يمكن الوثوق به. قد يعجبك مشاهدة: “تطبيق “ألو جوجل” يُهدد عرش الواتساب”. [vod_video id=”J4vdlKvUha9ZbGU75uQGUw” autoplay=”1″]  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر