القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

منها عدم التصرف بأريحية.. 4 علامات إذا وجدتيها لا تقبلي على الارتباط

كونكِ غير مرتبطة لا يعني أن عليكِ البحث في الحال لإيجاد طرف آخر، فالأصل في الارتباط هو عثورنا على شخص نشعر بالأمان معه، وأننا نجد فيه مالا نجده في غيره، لذلك أحيانا يكون عدم الارتباط مفيد.. خاصة إذا كانت هذه العلامات موجودة فيكِ:

– الارتباط سيحل كل مشاكلكِ:

أول شيء يدل على أن إدراكِ لفكرة الارتباط خاطئة، وعليكِ عدم التعجل في هذه الخطوة، هو أنكِ من داخلك تعتقدين أن الارتباط سيحل جميع مشاكلك، ولكن هذا غير صحيح فهناك زوجين سعيدين وآخرين يقضون معظم حياتهم في المشاكل.

الارتباط مثله مثل أي شيء آخر في الحياة لا توجد فيه سعادة مضمونة، لذلك عليكِ التمهل حتى ترتبطي من أجل حب شخص بعينه وليس بسبب أن الارتباط سيحل مشاكلكِ.

– هو الشخص المناسب:

إذا كنتِ مع مقابلة كل شخص جديد تحدثين نفسك قائلة: «إنه هو المناسب» هذا يعني أن لديكِ فراغ عاطفي وأن أي خطوة ارتباط ستقومين بها ستكون نابعة عن هذا الفراغ وليس الحب والرغبة الحقيقة في الارتباط، حيث أن رغبتكِ هذه زائفة.

لذلك إذا وجدتِ نفسكِ تفعلين هذا أكثر من مرة فعليكِ عدم التعجل في فكرة الارتباط.

اقرأ أيضا: تقارب عمر الزوجين.. إيجابيات وسلبيات

– عدم التصرف بأريحية:

في فترة الاعجاب الأولى إذا وجدتِ نفسكِ في أكثر من مقابلة معه تقومين بتصرفات لا تشبهكِ، أو تحاولين التجمل أمامه، هذا يعني أنكِ تتصرفين وكأنكِ في مهمة للارتباط، عليكِ تنفيذها وهذا مؤشر غير صحي.

– تضايق حقيقة كونكِ غير مرتبطة:

يجب أن تصارحي نفسك، هل أنتِ تغضبين من فكرة كونكِ غير مرتبطة، إذا كانت الإجابة «نعم» هذا يعني أن أي خطوة ارتباط ستأخذينها ستكون بدافع تغيير هذا الوضع، لذلك لا تتعجلي.

– مشاهدة أغنية «على الوعد يا كمون» لأحمد الشريف

[vod_video id=”RXWEZnklQ3Ts77dlnS9A” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر