القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

5 تمرينات بسيطة للحصول على بطن مشدود

الحصول على قوام ممشوق وبطن مشدود من أحلام كل امرأة، لذلك نقدم لكِ اليوم بعض النصائح والتمرينات للوصول إلى البطن المشدود بطريقة سهلة، ولكن تذكري أن أهم شئ هو النظام الغذائي الصحي، وشرب الكثير من الماء.

–   القيادة:

أثناء قيادتك حاولي معظم الوقت أن تجلسي مستقيمة إلى جانب شد بطنك للداخل، فإذا حرصتي على ذلك أثناء ساعات القيادة ستقوي عضلات بطنك مع الوقت وتحصلين على بطن مشدود إلى جانب حرق السعرات الحرارية.

كل ما عليكِ فعله أثناء القيادة هو أن تقومي بشد عضلات بطنك للداخل لمدة 20 ثانية ثم اتركيها للوضع الطبيعي، وكرري هذا التمرين على قدر استطاعتك.

– الركض:

يظن البعض أن الركض لا يفعل سوى حرق الدهون والسعرات الحرارية، ولكن هذا غير صحيح، فالركض من شأنه أن يعمل على شد عضلات البطن، ولكن يجب أن يكون جسمك مشدود ومستقيم أثناء ممارستك لرياضة الركض.

–  الـ Planks:

تمرينات الـ Planks أقرب إلى تمارين عضلات البطن المعروفة، ولكن اجعلي حمولة جسمك على قدميك وذراعيك مثلما موضح في الصورة، وذلك لمدة معينة عليكِ البدء بـ10 ثواني ويوم بعد يوم زيادة عدد الثواني، فهذا أحد التمرينات الرئيسية لشد البطن.

اقرأ أيضا6 تمرينات تناسب الشخصيات الكسولة .. الرياضة للجميع

–  الـ Bridge pose:

أما تمرين الـ Bridge pose، هو تقريبا نفس التمرين الماضي ولكن على العكس تتمددين على ظهرك، وترفعين جسمك باستخدام قدميك وأكتافك، وعلى نفس طريقة التمرين الماضي حاولي أن تبدأي أول يوم بـ 10 ثواني ثم زيادتهم يوما بعد يوم.

–  رفع رجلك إلى أعلى:

من التمرينات السهلة أيضا هي العمل على الوقف على قدم واحدة لثواني، فعلى الرغم من سهولة هذا التمرين إلى أنه مفيد جدا للبطن، ولكن تذكري أن أهم شئ هو الوقوف بطريقة صحيحة وقوام مستقيم.

قد يعجبك أيضا:

بالفيديو : تمرينات تخلصك نهائياَ من السلوليت

[vod_video id=”56PMIM7X2XmxNRKdCRSQQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر