القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الأميرة ديانا ومعشوقة زوجها.. كيف جاء الحوار بينهما؟

في حقائق جديدة من المُنتظر أن تتم إذاعتها الأحد المقبل عبر الفيلم الوثائقي المرتقب “ديانا: بكلماتها الخاصة” والذي يرصد حياة الأميرة ديانا عبر شرائط فيديو سرية مسجلة بصوتها، يظهر الصراع المحتدم بين الأميرة و”كاميلا باركر بولز”، المرأة التي كان الأمير تشارلز علي علاقة بها في حين كان متزوجًا من ديانا.

بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية يظهر الفيلم كيف كانت العلاقة سيئة بين أميرة ويلز وزوجها تشارلز، حتي أنهما لم يمارسا علاقة زوجية  لمدة تصل إلى سبع سنوات، وكيف تعرف ” تشارلز ” بـ ” كاميلا ” ما أدى بـ ” ديانا ”  إلى أن تستنجد بالملكة ” إليزابيث الثانية ” والتي قالت لها: ” أنا لا أعرف ما يجب عليكِ القيام به، إن تشارلز لا أمل فيه”.

وأزاح ضابط الحماية الملكية السابق ” كين وارفى ” ـ في الفيلم المنتظر أن يتم عرضه على القناة الرابعة ـ الغموض عن الخلاف بين ديانا ومنافستها كاميلا باركر، حيث قال: “لقد واجهت ديانا كاميلا أمام تشارلزـ وقالت لها: (أعرف ما يجري بينكما، أنا أفهم،  لا تعاملوني كأنني حمقاء)”.

وبحسب وارفي، قالت كاميلا شيئًا غير معهود وغريب في الوقت نفسه فحواه: “حسنا، لقد حصلت علي ما يكفيكِ يا ديانا، لقد حصلت علي اثنين من الأولاد الرائعين”.

يذكر أنه لم تكن هذة الأشرطة السرية ـ التي سجلت في جلسات دروس الخطابة  مع مدرب الكلام بيتر سيتيلن  والتي كانت ديانا تستخدمها للبوح بمشاكلها مع مدربها   ـ  مخصصة للإفراج عنها للجمهور، ولكن تم شراؤها من قبل القناة 4 مع احتفال بريطانيا بالذكرى السنوية العشرين لوفاة ديانا عام 1997 في 31 أغسطس.

يمكنك أيضاً مشاهدة: خلال حملها بالأمير ويليام ماذا فعلت الأميرة ديانا للفت انتباه زوجها؟

[vod_video id=”pmQFLWKossydZ1tZrPNppQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر