القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

4 أشياء احرصي عليها قبل النوم حتى لا تخسرين زوجك

لا يوجد أصعب من فقدان الشغف في العلاقة الزوجية، ويرجع هذا الأمر لبعض الاخطاء التي يرتكبها الزوجين بسبب ضغوط الحياة، لذلك هناك بعض العادات التي على الزوجين مراعتها ومن بين هذه العادات 4 أشياء يجب أن تحرصوا عليها قبل الخلود إلى النوم.

– الذهاب للنوم في نفس الوقت:

رغم أن البعض لا يشعر أن هذا الأمر مهم، ولكن على العكس تماما، يجب أن تحرصا أن تذهبا إلى النوم في وقت واحد، لأن نوم أحد الطرفين قبل الآخر يجعل فرص التواصل قبل النوم شبه منعدمة، لذا احرصا أن يكون موعود نومكما متقارب حتى تحافطا على روتين التواصل ليلا معا.

– غلق الأجهزة الإلكترونية والتحدث سويا:

حين تذهبا إلى النوم لا تقوما باستخدام الجوال، ولكن تحدثا معا عما دار في يومكما، وما واجهكما في العمل دون تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، وتذكرا دائما أن هذه المواقع موجودة طوال الوقت ولكن أوقاتكما معا لن تعوض.

– وعد بليلة رائعة:

قومي بإرسال رسالة لزوجك في منتصف اليوم تعديه فيها أنه سيقضي ليلة رائعة معكِ اليوم، وحين يحضر إلى المنزل اعدي له سهرة رومانسية قبل النوم تجعله يتخلص من كل متاعب يومه.

– احتضانه قبل النوم:

هل تتذكرين مشهد الأم حين تقوم بهدهدت طفلها حتى ينام، قومي بنفس الشيء مع زوجك، حين تذهبي للنوم، احتضنيه واجعليه ينام على صدرك مثل الطفل الذي تساعده أمه على الخلود للنوم، لأن ذلك سيجعل ذاكرته المرتبطة بالذهاب إلى النوم مرتبطة بكِ حتى وأن اضطرته الظروف يوما أن ينام بعيدا عنك، سيتذكر احتضانك له.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر