القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لن تُصدق.. وظيفة بـ 50 ألف جنية إسترليني ولا يجرؤ أحد على التقدم إليها !

دائما ما يكون الراتب الشهري المناسب، وبيئة العمل الخلابة، من الأشياء التي يتمنى أي شخص وجودها في الوظيفة التي يعمل بها، ولكن كيف ستقبل بها هذه المرة، وإن توفرت لك كل تلك الأشياء، لأنك ستضطر إلى النوم في منزل تسمع به ضوضاء غريبة، وترى به زجاج ينكسر وأثاث يتحرك دون سبب !

أعلنت عائلة تعيش على الحدود الاسكتلندية عن حاجتها إلى مربية لأطفالها الاثنين البالغين من العمر 5 و 7 سنوات، براتب 50 ألف جنيه إسترليني سنويا، كما أن المربية التي سيتم قبولها ستعيش في مكان واسع وخلاب ذو طابع تاريخي، ولكنه مسكون بالجن، وذلك بحسب «التلغراف».

وقالت والدة الطفلين، خلال الإعلان، الذي نشرته على موقع «Childcare»، إنهم يعيشون في منزلهم منذ عشرة أعوام، ويعلمون أنه مسكون بالجن من قبل شرائهم له، موضحة أنهم اعتادوا على إحضار مربيات لأطفالهم كل فترة، ولكن دائما ما تغادر المربيات المنزل.

وأضافت أنهم خلال العام الماضي فقط قاموا بتغيير خمس مربيات، بسبب أنهن شاهدن أشياء خارقة للطبيعة، مثل أثاث المنزل يتحرك، وزجاجه ينكسر، لافتة إلى أنها هي وزوجها وأطفالها لم يروا أي شيء من هذا القبيل.

وقال المدير التنفيذي لموقع Childcare، إن فريق العمل بالموقع أصيب بالصدمة عندما قرأ الإعلان، ولكنه لم يقم بنشره سوى بعد التأكد من العائلة ومن المربيات اللاتي سبق وغادرن المنزل، بأن الأمر حقيقي، وأنه لم تصب أي من المربيات اللاتي عملن بالمنزل بأي أذى.

وأضاف أن قصة تلك العائلة ليست القصة المثيرة الوحيدة التي جاءتهم في إعلانات طلب المربيات، ولكنها كانت الأكثر إثارة بينهم.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر