القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

إذا سكنت هذا المنزل لن تنعم بالهدوء أبدا!

هل تخيلت يوما أنك تعيش في منزل تحرم فيه من الاستمتاع بالهدوء، وتضطر كل فترة وأخرى أن تسمع صوت اصطدام السيارات المارة في الشارع بحوائط غرفتك، قد لا تتخيل ذلك، ولكن هذا يحدث بالفعل مع سكان أحد المنازل في الصين.

“لافتة صفراء ضخمة مدون عليها باللغة الصينية سر ببطء”، ستكون تلك هي أول جمله تراها بالقرب من هذا المنزل الواقع في مقاطعة هيلونغجيانغ بشمال الصين، والذي تسبب في تحطيم 48 سيارة وشاحنة في فنائه.

وبحسب صحيفة “بكين يوث ديلي”، فإن هذا المنزل يقع بجانب تقاطع طرق قائم بزاوية، الأمر الذي يجعل السيارات التي تمر بجانبه تصطدم بسور المنزل إن لم تتمكن من الإبطاء خفي الوقت المناسب عند تجاوزها للدوران.

وقال أصحاب المنزل شو رن شيانغ البالغة من العمر 29 عاما، وزوجها هو هايجون، إنهما يعيشان قبل بناء هذا التقاطع، وأصبح الأمر في غاية الخطورة حيث أنه كل عام تصطدم ما يقارب 50 شاحنة بحوائط منزلهما، كما أنه خلال 7 سنوات فقط وقعت 100 حادثة في الفناء الأمامي لمنزلهما.

وأكدا أنهما يخافان الإصابة بأذى خلال تواجدهما بالفناء، الأمر الذي جعلهما يحرمان طفلتهما من اللعب به، كما قاما بتحصين الفناء بالطوب والحصى والرمل حتى يمنعان السيارات من إحداث أي ضرر بالمنزل.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر