القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مهرجان دبي يعتذر لعدم عرض هذا الفيلم في مسابقة المهر القصير

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان دبي السينمائي الدولي لدورته الـ13، من خلال بيان رسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن عدم عرض فيلم “بائع البطاطا المجهول” المشارك في مسابقة المهر القصير لظروف غامضة.

وجاء في البيان: “تأسف إدارة مهرجان دبي السينمائي الدولي، وفريق عمل الفيلم المصري المشارك في مسابقة المهر القصير، عن عدم تمكنهم من عرض فيلم بائع البطاطا المجهول لظروف طارئة وخارجة عن إدارة الطرفين، متمنين للفيلم النجاح في عرضه المقبل”.

مهرجان دبي

“بائع البطاطا المجهول” بطولة خالد أبو النجا، وتارا عماد، ومن تأليف أحمد رشدي، وحمدي حسن، وإخراج أحمد رشدي، وتدور أحداث الفيلم حول شاب مصري يدعى خالد يقرر أن يحقق في قضية مقتل طفل يبيع البطاطا في ميدان التحرير، وتأتيه أحلام وكوابيس خاصة بالطفل خلال رحلة بحثه عن القاتل، إلى أن يصل إلى حائط سد وعندها تأخذه القضية إلى مسارا آخر لم يكن يتوقعه.

وتستمر فعاليات المهرجان من 7 إلى 14 ديسمبر الجاري، تحت رعاية نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ويبلغ مجموع الأفلام المعروضة في المهرجان 156 فيلما من 55 دولة، منها 57 فيلما في عرض عالمي أو دولي أول، و73 فيلما في عرض أول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، و12 فيلما في عرض أول في الشرق الأوسط، و9 أفلام في عرض خليجي أول، وتنطق الأفلام بأكثر من 44 لغة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر