إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

هل هي بلد العجائب حقا؟ لقطات جوية رائعة لناطحات السحاب الصينية
break

هل هي “بلد العجائب” حقا؟ لقطات جوية رائعة لـ ناطحات السحاب الصينية

الأربعاء 28 نوفمبر 2018
09:26 PM بتوقيت السعودية

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مقطع فيديو مذهل، التقط من السماء لمدينة نانينغ الصينية، يظهر ناطحات سحاب المدينة والضباب الكثيف يكسوها، بينما تظهر إضاءة الجزء العلوي منها.

وطارت مركبة جوية غير مأهولة إلى ارتفاع حوالي 1300 قدم، والتقطت صورا لناطحات السحاب اللامعة من زاوية نادرة، جعلت سكان المدينة يشعرون بالدهشة من مدى جمال مدينتهم الواضح من فوق الضباب.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن أفضل جزء من زيارة ناطحة سحاب هو الذهاب إلى القمة، ولكن أفضل طريقة لمشاهدة ناطحة سحاب هي من الأعلى.

وأظهرت الصورة التي التقطت من طائرة بدون طيار، منظرا مذهلاً لمنطقة الأعمال المركزية في المدينة الصينية، حيث يغطيها الضباب، وظهر أيضا المركز التجاري والمالي لمقاطعة جيانغسو التي تضم أكثر من ثمانية ملايين نسمة.

وأوضحت الصحيفة، أن مستوى الرؤية في المدينة انخفض إلى حوالي 50 مترا يوم الاثنين الماضي، وفي نفس اليوم أصدر مكتب الأرصاد الجوية إنذارا أحمر، وهو أعلى إنذار في نظام التحذير من الطقس في الصين.

وبالرغم من أن الطقس المعاكس تسبب في إلغاء الرحلات الجوية وتوقف المئات من الركاب في المطار، إلا أن سكان نانغينغ اكتشفوا جانبًا رومانسيًا من مسقط رأسهم المحبوب من خلال الصور.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، الصور ومقطع الفيديو، وأعربوا عن دهشتهم بمدى جمال مدينتهم التي وصفوها بأنها “بلاد العجائب”.

ناطحات سحاب تثير الرعب في هذه المدينة هل هي من صنع مخلوقات فضائية؟

شاهد أيضاً:

الأربعاء 28 نوفمبر 2018
09:26 PM بتوقيت السعودية