القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هكذا عبرت عضو شورى السعودية عن فرحتها بقرار قيادة المرأة

أعربت عضو مجلس الشورى السعودي ، لطيفة الشعلان، عن سعادتها بالأمر الملكي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين أمس، والذي سمح بموجبه للمرأة السعودية بقيادة السيارة. وغردت الشعلان، التي كانت من أشهر المطالبات بالسماح بقيادة المرأة للسيارة في المملكة، على حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة «يوم عظيم مجيد، أغالب دموعي، مبروك لنساء الوطن، وشكرا بحجم السماء للملك سلمان».

وكرّم صبايا وشباب مجلس الشورى الشعلان بتلك المناسبة الغالية، بحجز موقف خاص باسمها في مقر مجلس الشورى السعودي، لتكون بذلك أول امرأة سعودية تحصل على موقف خاص في تاريخ المملكة.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”451661,451662″]

ونشرت الشعلان تغريدة أخرى عبر حسابها قالت بها «حين دخلت إلى مجلس الشورى، هذا الصباح، استقبلتني الصبايا الرائعات بباقة ورد، أما شباب المجلس فأرسلوا لي صورة موقف السيارة المحجوز باسمي».

وأصدر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، أمرا ملكيا مساء أمس، يسمح للمرأة السعودية بقيادة السيارة داخل البلاد، حيث صدر الأمر الملكي بتطبيق أحكام نظام المرور ولائحته التنفيذية، بما فيها إصدار رخص القيادة للذكور والإناث على حد سواء.

يمكنك أيضا مشاهدة وفاة 4 أشخاص بعد اشتعال النيران في سيارتهم بالقنفذة

[vod_video id=”zm4bwJ1XdXZ5likccZStQ” autoplay=”1″]

أعلن معالي وزير التعاون الدولي وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص بجمهورية الكونغو برازافيل، دنيس كريستال، عن دعم بلاده لطلب المملكة العربية السعودية استضافة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر