القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لطويلات القامة.. 6 نصائح لإطلالة أنيقة ورائعة 

تُحسد الفارعات على طولهن، لكن لطويلات القامة ليس دائما ميزة، فهناك مشكلة كبيرة تؤرقهن خلال اختيار الإطلالة المناسبة، حيث أن الطول قد يكون محبط لهن في الكثير من الأحيان، وخاصة عند تجربة بنطال أو سترة  رائعة  فلا تتمكنّ من شرائها لأنها قصيرة الأكمام أو تبدو وكأنها انكمشت بسبب الغسيل، ولهذا إليك نصائح وطرق رائعة للاختيار إطلالة تناسبك:

البنطال الجينز النحيل “سكيني جينز”

البنطال السكيني هو فرصة رائعة، للتباهي بساقيك الرائعين، ولا تقلقي بشأن الطول إذا كنتِ ترتديه مع حذاء أرضي أنيقا، والعظيم في السكيني جينز أنه مناسب للخروجات الكاجوال والإطلالة الأعلى رسمية فليس لديك أي سبب للاعتراض عليه.

لطويلات القامة

استخدمي الألوان والنقاشات للفت النظر عن طولك

اختيار البلوزات والسترات الملونة المطبوعة، يمنحك فرصة رائعة للفت النظر بعيدا عن النصف السفلي، وهذه الطريقة ناجحة جدا وخاصة عند الشعور بعدم الراحة أو قلة الثقة  بسبب الطول الزائد.

لطويلات القامة

ارتداء الإكسسوارات البارزة والكبيرة

إن ارتداء الإكسسوارات الكبيرة هي ميزة لا يمكن لقصيرات القامة التمتع بها، وهذا لا يعني المبالغة في ارتدائها، فمن الممكن الاكتفاء بقطعة إكسسوار واحدة كبيرة تلفت النظر، فهذا سيكون أفضل من تكديس عدد كبير من الإكسسوارات تمنح إطلالة مزدحمة.

لطويلات القامة

اتباع أسلوب حزام الخصر العريض

ليس هناك أفضل من ارتداء الأحزمة للحصول على طريقة الساعة الرملية للجسم، فهذا يساعد الفتاة الطويلة على إظهار تقسيم في الجسد وبالتالي التقليل من طوله، حيث أن الملابس الواسعة الغير محددة لمعالم الجسم تجعلها تقترب من مظهر القلم الرصاص.

لطويلات القامة

اللجوء الأحذية الطويلة

من الوسائل التي تساعد على تشتيت الانتباه عن طول الساق هو ارتداء أحذية البوت الطويلة للغاية، مع تنورة قصيرة، لتمنحك إطلالة أنثوية غاية في الرقة.

لطويلات القامة

السترات الطويلة

إذا كنتِ ترغبين في تقليص المسافة قليلا بين الجذع والنصف السفلي، فالحل الرائع هنا هو ارتداء سترة طويلة لتقليل هذه المسافة والتمتع بمظهر رائع.

لطويلات القامة

الفستان الماكسي

لا يمكن للنساء متوسطي القامة والقصيرات، أن يكن رائعات في فساتين الماكسي مثل الفتاة الطويلة، كما أنها عملية ومريحة وتناسب أغلب المناسبات، وخاصة في الصيف.

لطويلات القامة

لا تتخلي عن ارتداء الأحذية ذات الكعب

من قال إن الطويلات لا يسمح لهن بارتداء أحذية ذات كعب، فالأمر فقط يتعلق بارتفاع الكعب لكن ليس عليها ارتداء أحذية أرضية في كل الإطلالات، لكن يمكنها ارتداء أحذية ذات الكعب المنخفض، فإلى جانب ما تمنحه لكِ من أناقة، سوف تساعدك على المشي أكثر راحة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر