إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

علاقة كاظم الساهر وجيسيكا تعود للأضواء مجددا.. ما حقيقتها ؟

الثلاثاء 20 سبتمبر 2016
06:52 PM بتوقيت السعودية

أثار وجود قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر في عيد ميلاد الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار التساؤلات مجددا حول العلاقة التي تربط بينهما، حيث كان الساهر من أوائل المدعوين لعيد الميلاد على غرار العام الماضي في بيروت.

إعلان

14334313_1086512291469551_962538434_n

ومع حرص الفنان كاظم الساهر على حضور عيد ميلاد جيسيكا، بعدما أصر على التوجه من الأردن إلى بيروت ليكون أول المحتفلين بهذه المناسبة، فُتحت أبواب التساؤلات حول وجود قصة غرام بينهما، لأن قيصر الغناء لا يحضر مثل هذه المناسبات.

من جهتها، كانت جيسيكا قد نفت هذا الأمر نهائيا وردّت على شائعات وجود علاقة حب بينها وبين كاظم، والتي انتشرت بعد احتفاله بعيدها العام الماضي، مؤكدة أنه صديق مقرب منها فقط.

وأضافت جيسيكا أن طبيعة عملها الإعلامي، تفرض عليها أن تكون على علاقة صداقة بالعديد من المشاهير، ومن بينهم كاظم الساهر، وهذا لا يعني أنه توجد علاقات حب معهم.

كما حرصت على التأكيد، أنها بنت بيت ولديها أهل، ولا يجوز فبركة شائعات عنها، وتساءلت “هل يعقل أنه لم يعد ممكناً أن يتناول أي شخص العشاء مع أصدقائه؟”.

ولكن كيف سترد الإعلامية اللبنانية هذه السنة بعدما تم تسليط الضوء مجددا على إصرار كاظم الساهر على حضور عيد ميلادها مرة أخرى ؟.

ورغم حالة التكتم الشديد حول تفاصيل هذه العلاقة ، قال كاظم الساهر أنه يعيش قصة حب يتمنى أن تكلل بالارتباط ، وقد أثارت هذه التصريحات موجة من الجدل، لأن كاظم يصرح بحبه وجيسيكا عازر تنفى ،فهل تكشف الأيام المقبلة عن مفاجأة جديدة تتزامن مع اطلاق الساهر لألبومه الجديد؟.

الثلاثاء 20 سبتمبر 2016
06:52 PM بتوقيت السعودية