القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

سهير القيسي الوجه الإعلامي لروتانا ستارز

أعلنت الإعلامية الشهيرة سهير القيسي انضمامها لبرنامج روتانا ستارز، مشيدة بفكرة البرنامج الجديدة والمميزة. وذكرت القيسي تفاصيل انضمامها أن أكثر ما جذبها إلى مبادرة البرنامج أنه ليس كبقية ما ينشر على مواقع التواصل الإجتماعي من اهتمامات يومية أو سطحية. وقالت: “ليس فقط مهم أن يرى الناس حياة الفنانين و الإطلالات الجديدة. بل لابد أن يشترك الفنان في المجال الإنساني. وهذا ما نراه في المبادرة”.

عن مشاركتها في روتانا ستارز

روتانا يجمع روتانا ستارز الكثير من الفنانين والمؤثرين من مجالات مختلفة مثل الرياضة، المجال الإعلامي، الطبخ، مجالات التصميم والموضة وغيرها في العالم العربي تحت مظلة واحدة.  وهو يعتبر محاكاة للجيل الجديد عن طريق التواصل معه على يوتيوب بنفس الأدوات المستخدمة على مواقع التواصل الإجتماعي. هذا ما أوضحته الإعلامية سهير القيسي، مضيفة أن المبادرة ستكون مظلّة لأسماء لامعة من نجوم الصف الأول في العالم العربي.

وجه روتانا ستارز الإعلامي

القيسي وتم اختيار الإعلامية سهير القيسي لتكون الوجه الإعلامي لروتانا ستارز، فهي من أشهر الشخصيات الإعلامية المؤثرة في الوطن العربي. وترى سهير القيسي أن روتانا ستارز فرصة جميلة تتيح لها الكشف عن كيفية انطلاقة هذه المبادرة المهمة.  وترى القيسي أنه يساء استخدام المشاهير والمؤثرين مؤخراً في صفقات غير مناسبة وحملات غير ملائمة، عكس ما يتم في روتانا ستارز.

سهير القيسي و تنمية الذات

سهير تنشر الإعلامية سهير القيسي باستمرار صوراً على حسابها الشخصي بانستغرام. وتتابعها الكثير من السيدات والفتيات المهتمات بالموضة. واستغلت هذه المتابعات لتتحدث مع النساء عن مواضيع خاصة بالتنمية الذاتية والثقة بالنفس وقبول الذات. وهو ما تنوي استكماله، و البحث عن مواضيع شبيهة تناسب النساء وتبني الذكاء الاجتماعي لديهن.   كيف يؤثر القمر على نومنا ونوبات غضبنا؟ [vod_video id=”NDLNDlMxKNVcLqnyw2bHqA” autoplay=”1″]  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر