القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“زدوفيتسكي”.. كلمة السر وراء الفتاة مقتحمة ملعب نهائي أبطال أوروبا

روتانا – منة الله أشرف

اقتحمت فتاة مثيرة ترتدي زي سباحة أسود مكون من قطعة واحدة ملعب “واندا ميتروبوليتانو” الذي شهد المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، بين فريقي ليفربول وتوتنهام.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 18 من زمن المباراة، بعد دخول الفتاة المثيرة، قبل أن تتدخل قوات الأمن وتخرجها خارج حدود الملعب، لتثير في هذه الدقائق القليلة فضول آلاف التابعين حول العالم، من هي؟ وما غرض الاقتحام؟ وما سر الجملة المطبوعة على زي السباحة؟

[vod_video id=”UZXLfprw8FT5gxT3KDfKdQ” autoplay=”1″]

من هي الفتاة؟

بحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، يعتقد أن الفتاة هي عارضة أزياء روسية تُدعى “كينسي وولانسكي”، وكان يمكن بوضوح قراءة كلمة “فيتالي أنسينسورد” على زي السباحة المثير الخاص بها.

هي صديقة “فيتالي زدوفيتسكي”، وهو كلمة السر وراء فعلها المجنون باقتحام الملعب، وهو أيضًا صاحب قناة على منصة يوتيوب تحمل نفس الاسم المطبوع على صدر الفتاة “فيتالي أنسينسورد”.

عدوى الجنون:

يبدو أن “كينسي” أُصيبت بعدوى الجنون من شريكها؛ إذ أن “زدوفيتسكي” نفسه كان له نفس الواقعة، فقد سبق وأن اقتحم نهائي كأس العالم، بين ألمانيا والأرجنتين عام 2014، كاتبا على صدره “Natural Born Pranksters” كدعاية لمقالبه مع زملائه، وهو نفس السبب وراء اقتحام “كينسي” الذي جاء دعاية لقناة اليوتيوب.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”772907,772908,772909″]

“كينسي” تمتلك أكثر من 300 ألف متابع على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور “إنستقرام”، حيث تنشر صورها الفوتوغرافية بانتظام، أما قناة “زدوفيتسكي” لديها أكثر من 9 ملايين مشترك، وتحقق فيديوهاتها التي تُعرف بالمقالب الفجة نحو 1.6 مليار مشاهدة.

سمعة “زدوفيتسكي” السيئة وثروته الضخمة:

اكتسب “زدوفيتسكي” سمعة سيئة بسبب مقاطع فيديو المقالب التي يصورها، وتُعرف بالمزاح الفاحش والبذيء، وفي مقابلة مع “لوغان بول”، مُدون وممثل أمريكي، قال إنه يحقق نصف مليون دولار شهريا بسبب مقاطع الفيديو.

رد فعل “زدوفيتسكي” على اقتحام الملعب:

بعد اقتحام “كينسي” ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، غرد “زدوفيتسكي” عبر حسابه الرسمي على “تويتر” قائلا: “أتحرق شوقا للزواج منكِ”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”772910,772911,772912″]

[more_vid id=” YF9K4ynB9VmsZJxhV2oGQ” title=”أهداف ليفربول في مرمى توتنهام” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر