إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

دفتر عزاء بـ «تويتر».. وفاة والد لاعب كرة قدم سعودي خلال حضور مباراة لابنه
break

دفتر عزاء بـ «تويتر».. وفاة والد لاعب كرة قدم سعودي خلال حضور مباراة لابنه

الإثنين 03 ديسمبر 2018
07:59 PM بتوقيت السعودية

غريب هو القدر، خاصة عندما نتحدث عن الموت الذي عندما يزور أحدنا لا يستأذنه، وهذا ما حدث في واقعة تقشعر لها القلوب لـ لاعب كرة سعودي ناشئ بنادي الوطن السعودي كان يحلم والده بأن يراه لاعبًا كبيرًا في المستقبل في أكثر الأندية التي يعشقها ويشجعها ويدعمها.

“رحمك الله يا أبي.. سأستمر بنفس الطموح الذي شربته منك”، هكذا نعا اللاعب الشاب والده بكلمات مؤثرة عبر صفحته بموقع التغريدات “تويتر”، بعدما تعرض لأزمة قلبية مفاجئة خلال حضوره لمباراة شارك فيها.

توفي في مباراة نجله:

خلال حضوره المباراه التي أقيمت بين نادي الوطن والاتحاد السعوديين بملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بمنطقة جازان، توفي مشعوي الحجاجي، والد اللاعب عاصم الحجاجي.

كنت كل شيء بالنسبة لي:

وبكلمات مؤثرة، كتب اللاعب عبر صفحته بـ “تويتر”: “أبي كنت كل شيء بالنسبة لي.. كنت الأب والأخ والصديق و17 عامًا قضيتها معك لم تكن كافية.. لكنها الأقدار”.

وأضاف: “لم أكن أتصور أن يأتي هذا اليوم الذي أفتقدك إلى الأبد، والوجع الأكبر أنني فقدتك من أمام المستقبل الذي رسمته لي، وكأنني بصدى صوتك يقول سأكون بجواركم يا أبنائي إلى أن تحشرج روحي”.

كبير مشجعي “الوطن”:

ولم يسلم النادي أيضًا من الحزن، وبكلمات مؤثرة نعى النادي أحد عشاقه قائلاً له: “وفاة كبير مشجعي نادي الوطن ووالد لاعب فريق الناشئين عاصم الحجاجي في مدرجات الملعب أثناء مباراة الوطن والاتحاد بعد أزمة قلبية نسأل الله له الرحمة؛ وهو والد محمد الحجاجي مدير حساب رابطة مشجعي النادي”.

الجميع يشيعون الراحل:

وفي لحظات الوداع الأخيرة شيع الجميع جنازة الوالد، حيث جاء رئيس نادي الوطن الدكتور محمد حبيبي ونائب رئيس النادي خالد طماح وعدد من الشخصيات الرياضية وجميع لاعبي الشباب والبراعم ومدربيهم وجمع غفير لتشييع الراحل مشعوي الحجاجي.

ورم بحجم الجمجمة ينمو في فم لاعب كرة سلة

شاهد أيضاً:

الإثنين 03 ديسمبر 2018
07:59 PM بتوقيت السعودية