القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تعرف على مشاهير برج الثور .. وهذه هي أبرز صفاتهم

على ما يبدو أن برج الثور هو ملك الأبراج، كون مواليد هذا البرج يتمتعون بكاريزما عالية، وروح قيادية مستقلة تجعلهم مركز إعجاب من حولهم وموضع ثقة. ومن الملاحظ أن أبرز النجوم وأكثرهم شهرة من مواليد هذ البرج القيادي، وبطبيعة الحال لكل برج صفاته الخاصة التي تميزه عن غيره، وبالتأكيد يختلف الرجال عن النساء في صفاتهم وشخصياتهم. ويتمتع رجال هذا البرج بشخصية مثابرة نادرًا ما تصاب بالإحباط، كما أنه حذر في خطواته إذ يتبع شعار «في التأني السلامة وفي العجلة الندامة»، كما أنه شخص هادئ ورزين في تصرفاته، لكن غضبه غير محدود، فهو كبركان ثائر، كما أنه من الشخصيات العنيدة خاصة حينما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات، لكنه شخصية حنونة ولبقة في التعامل، وبشكل عام فهو إنسان مخلص وصبور، يعشق الطعام والرحلات والسفر والتمتع بأوقاته. ومن نجوم هذا البرج الرجال: 1- دوين جونسون- 2 مايو يتمتع النجم الأمريكي الملقب بـ”ذا روك” بكاريزما عالية جعلته موضع إعجاب متابعيه خاصة النساء، كما أنه اختير كأكثر الرجال إثارة ببشرته السمراء وابتسامته العريضة لعدد مجلة «بيبول».

2- جورج كلوني- 6 مايو لا يختلف اثنان على أن النجم العالمي جورج كلوني من أشد الرجال وسامة على الإطلاق، فلديه شخصية رزينة وفكاهية وجذابة تجعله موضع حسد الجميع.

3- تشانينج تيتوم- 26 أبريل لا شك أن النجم الأمريكي تشانينج تيتوم بطل فيلم «Step Up» من أكثرالنجوم وسامة، ببشرته البيضاء وعينيه الزرقاوتين، وشخصيته الفكاهية والعفوية.

4- ديف باتيل- 21 أبريل حظى الممثل الإنجليزي من أصل هندي ديف باتيل على إعجاب الجميع كونه يتمتع بشخصية غامضة ومثيرة للاهتمام.

5- ديفيد بيكهام- 2 مايو يمتلك نجم كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام شهرة كبيرة في جميع أرجاء العالم، فهو يمتلك سحر استثنائي، يجعل من زوجته فيكتوريا بيكهام موضع حسد الجميع.

6- جون سينا- 23 أبريل يتمتع المصارع والممثل الأمريكي من أصل إيطالي جون سينا بشخصية قوية وعنيدة للغاية، لكن في ذات الوقت عاطفية ورومانسية، ففي وقت سابق عرض الزواج على حبيبته نيكي بيلا داخل حلبة المصارعة أمام ملايين المشاهدين.

سيدات برج الثور: أما بالنسبة لسيدات برج الثور، فإنهن يتمتعن بشخصية فكاهية محبة للدعابة يأسرن بها قلوب الجميع، رغم أنهن من الشخصيات الحساسة التي تحاول عدم إظهار المشاعر، كما تدرك صاحبة هذا البرج أهدافها وما تطمح لتحقيقه، لذلك هي شخصية عنيدة مليئة بالإصرار والعزم، وقد يتصورها البعض على أنها شخصية مجنونة لمحاولاتها دائمًا الوصول إلى أهدافها. 1- أديل- 5 مايو من المعروف أن النجمة البريطانية أديل تتمتع بحس فكاهة وهذا واضح تمامًا خلال حفلاتها الغنائية.

2- تينا فاي- 18 مايو وما يعزز رأينا بشأن روح الفكاهة التي تتمتع بها نساء برج الثور، فإن الممثلة الأمريكية تينا فاي حازت على جائزة أفضل كاتبة عن البرنامج الكوميدي ساتر داي نايت لايف.

3- جيسيكا ألبا- 28 أبريل تمتلك الممثلة الأمريكية الحسناء كاريزما وشخصية فاتنة، وجمال فريد ومميز يجعلها محط إعجاب الجميع.

4- ميغان فوكس لا يمكن إنكار جمال الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية ميغان فوكس التي شاركت في سلسلة أفلام «Transformers»، فجمالها استثنائي بملامح وجهها البارزة والجذابة.

5- بينلوبي كروز تمتلك النجمة الإسبانية الحائزة على جائزة الأوسكار جمال مميز تحسد عليه، ببشرتها السمراء وشعرها البني الغامق، وعينيها البنيتين الجذابتين.

6- جانيت جاكسون لدى النجمة العالمية وشقيقة النجم الراحل مايكل جاسكون شخصية قوية ومسيطرة، إذ لا ترحب بأي يد تحكم السيطرة على حياتها، فمؤخرًا قررت الإنفصال عن زوجها القطري وسام المانع.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر