إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

بين جوليا روبرتس وتشارليز ثيرون.. قلب براد بيت يبحث عن بديلة أنجلينا جولي

الأحد 20 يناير 2019
07:56 AM بتوقيت السعودية

بعد انفصال النجم العالمي، براد بيت، 55 عاما، عن زوجته الحائزة على الأوسكار، أنجلينا جولي، ظهرت شائعات تفيد بمواعدته إحدى نجمات الصف الأول بهوليوود، بعد عامين من انفصاله.

بحسب موقع ش”ديلي ميل” البريطاني، الشائعات تأكدت بعد رؤية براد بيت مع تشارليز ثيرون، 43 عاما، بعد انفصالها هي الأخرى عن خطيبها شون بن، وقال مصدر إن “طيرا الحب الجديد” يظهران معا في كل مكان منذ شهر تقريبا، وساعدته “تشارليز”على التوقف عن شرب الكحول بعد انفصاله عن “جولي”.

رغم عدم إعلان الطرفين مواعدتهما رسميا، إلا أن الأمر لا يحتاج إلى تأكيدهما، بعد مشاهدتها يتغازلان، خاصةش مع الوضعية الحميمية لذراع “بيت” حول ظهر “تشارليز”، وكلاهما بدا سعيدا.

وكان قد تم رصد العديد من اللقاءات السِرّية بين النجمين العالميين في فنادق فخمة في لندن وباريس وبيفرلي هيلز، ما أثار الشائعات التي تؤكد وجود علاقة سِرية، لكن في تصريح صحفي لـ”جوسيب كوب” نفى “بيت” كل ما تمّ نشره عن علاقة تجمعه بـ”تشارليز”، ومن جهة أخرى أكدت “تشارليز” نفسها في حوار تلفزيوني مع مقابلة مع الإذاعي الأمريكي الشهير “هوارد ستيرن” عن احتمالية وجود علاقة مع أحد النجوم “المحبوبين من الجميع”، على حد وصفها، لكنها لم تذكر اسمه، ومع متابعة دقيقة عن كثب من صحافة الباباراتزي، تأكد أن المقصود من كلامها هو بالفعل “براد بيت”.

وقال المصدر إن بداية المواعدة كانت قبل مطلع العام الجديد بأسابيع، حيث كانت علاقة صداقة عادية، وتطور الأمر بعدها، لكن كلاهما لم يلتقيا أبناء الآخر بعد، فـ”براد بيت” أب لـ 6 أبناء، و”تشارليز” أم لطفلين متبنيان، هما “أوغست” و”جاكسون”.

ومنذ يومين أفادت تقارير بعلاقة تجمع بين “براد بيت” و “جوليا روبرتس” قائلة إن بينهما كيمياء واضحة لا يمكن إنكارها، لكن المصدر السابق أشار إلى أن الثنائي أصدقاء منذ فترة طويلة، ويساعدان بعضهما على تخطي الأزمات.

تريللر فيلم ذات مرة في هوليوود براد بيت و ليوناردو دي كابريو

شاهد أيضاً:

الأحد 20 يناير 2019
07:56 AM بتوقيت السعودية