القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. مغامرة أمنية لتحرير رهينة من يد لص

خاضت الشرطة البرازيلية مغامرة مثيرة، لتحرير رهينة مسنّة، من يدي لص مجوهرات خطير ومسلح.

ولقي السارق مصرعه، رميا بالرصاص، على أيدي رجال الشرطة، بعد أن سرق مجوهرات من أحد المتاجر، وأخذ المرأة المسنة صاحبة المتجر، رهينة ليفلت بجريمته.

[vod_video id=”mHp9ypWCb9KvWUumvlxadg” autoplay=”1″]

وفي تقرير نشره موقع “ديلي ميل”، اليوم، ظهر اللص المسلح، ممسكا بالمرأة المسنّة كرهينة له، فيما يوجه رجال الشرطة أسلحتهم نحوه مباشرة، في محاولة لإجباره على الاستسلام.

وقعت الحادثة، في وسط مدينة فالنسيا بجنوب شرق البرازيل، حيث كان السارق مسلحا، بمسدس عيار 38 مم، بعد أن نهب متجرا باسم: “بارا جويياس”، وحاول الفرار باتجاه السوق.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”689783,689782,689781,689780,689779,689778,689777″]

صرخة “تريزا” صاحبة المتجر المسروق، صاحبة الـ83 سنة، لفتت انتباه الرجال في سيارة الشرطة المتوقفة في مكان قريب، فيما كان يسير اللص في الطريق الرئيس، وعندما علم بأنه محاصر، عاد لاختطافها، لكي يستخدمها درعا بشريا.

وحذر رجال الشرطة اللص، وطالبوه بالاستسلام، لكنه لم يستجب، ما دفعهم لإطلاق النار عليه، وكان الوضع حرجًا، كما يقول المحققون، لأن السارق، كان يمسك المرأة الضعيفة من عنقها بعنف، ما كاد يودي بحياتها، وتم استرداد الحقيبة التي تحمل المسروقات، وكانت تحتوي على مجوهرات بقيمة 8 آلاف جنيه إسترليني.

[more_vid id=”xEgUC1OBDvzeinQSSH3SRQ” title=”ملك الموتى يصرح بأن الموسم القادم من صراع العروش سيشهد أكبر حروب التلفزيون” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر