القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. مشهد مروع.. ثور ضخم يهرب ويطيح بـ18 شخصاً

أظهر مقطع فيديو نشره موقع “ديلي ميل”، اليوم، مشهدا مروعا لـ”ثور” ضخم يهرب من قيده ويطيح بمجموعة من الجمهور، ما تسبب في إصابة 18 شخصا بأحد المهرجانات التقليدية في إسبانيا.

[vod_video id=”zTvLnWvKRhcD5oIPK0Uag” autoplay=”1″]

وخلال الفيديو، هرب الثور من الحبال المقيد بها، وهاجم مجموعة من المتفرجين أثناء مهرجان “Bull on Rope”، في بلدة أونتينينت، في منطقة فالنسيا الشرقية الإسبانية.

أطاح الثور برجل يرتدي قميصا أزرق، وطيّره في الهواء، ومن ثم يقوم الرجل بمحاولة الهرب؛ لكن الثور يستطيع الإمساك به تحت قدميه، ويعتقد أن الرجل على قيد الحياة إلا أنه أصيب بجروح خطيرة.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”689703,689702,689701,689700″]

ظل الثور الهائج ينتقل نحو مجموعات مختلفة من الناس، قبل أن يحاول الأشخاص الممسكون بالحبال تقييده مرة أخرى، وخلال نفس الحدث، ورد أن امرأة، لم يتم الإبلاغ عن اسمها، تركت في حالة خطيرة بعد أن أدخلها الثور في حائط.

وذكر أنه تم نقلها إلى مستشفى “أونتينينت”، قبل نقلها إلى مستشفى في مدينة فالنسيا، حيث إن حالتها كانت خطيرة وبها إصابات في وجهها وفكها وخديها.

وتشير التقارير المحلية إلى أن ما مجموعه 18 شخصًا أصيبوا في المهرجان الذي استمر ثلاثة أيام، حيث تم نقل أحد الرجال إلى المستشفى مع كسر الأضلاع، وهو مهرجان من تقاليده أن يتم ربط الثور بحبل ويترك في منتصف الطريق محاطًا بالناس.

[more_vid id=”tGenAvgHnDWubiOFAVkg” title=”رجل يقوم بإنعاش القلب التنفسي لكلب صغير وينقذه من الموت” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر