القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور: نجوم الجونة في عرض فيلم “نورا تحلم” لهند صبري

  حرصت عدد كبير من نجمات الفن مساء أمس الثلاثاء على حضور العرض الخاص لـفيلم “نورا تحلم” بطولة الفنانة هند صبري، المشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي.

هند صبري وخالد الصاوي وحرمه وليلي علوي

وظهرت الفنانات خلال عرض “نوار تحلم” بإطلالات أنيقة وجميلة وحرصن على مساندة صديقتهن وزميلتهن بطلة العمل النجمة التونسية هند صبري .

ناهد السباعي وصبا مبارك ومنى زكي

 كانت ضمن الحضور للعرض الخاص لفيلم “نورا تحلم” كل من الفنانة يسرا، ليلي علوي، هند صبري، غادة عادل، منى زكي، إيناس الدغيدي، شيرين رضا، لقاء الخميسي، نسرين طافش، ايمان العاصى، ناهد السباعى، ريم مصطفى، رشا مهدى، مي عمر، أروى جودة، بشرى.

آروى جودة وريم سامي

 “نورا تحلم” بطولة هند صبرى ويشاركها في العمل لطفي العبدلي وحكيم بو مسعودي، إيمان شريف، جمال ساسي وسيف الضريف، وهو من إخراج هند بوجمعة.

محمد سامي وحرمه مي عمر وأحمد داود وحرمه علا مهدي

 وكان قد تم عرض فيلم “نورا تحلم” للمرة الأولى في مهرجان سان سباستيان، ومن المقرر عرضه في قرطاج – عقب عرض الجونة-  كأول عرض في تونس.  وتدور أحداث “نورا تحلم”حول فتاة تنتمى للطبقة الكادحة فى تونس تم سجن زوجها وتتعرض لمضايقات بسبب تاريخه الإجرامي. وبعد عودته إلى منزله تحدث تطورات عدة في السياق الدرامي.  أبو وحرمه وتامر حبيب وغادة عادل

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر