القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. تعرفوا على عائلة هنا شيحة .. هل يوجد شبه بينهم؟

 تعد الممثلة المصرية هنا شيحة من النجمات اللواتي جذبت الأنظار إليها بروعة أدائها وتميزها عن غيرها بالجرأة في اختيار الأدوار المختلفة.

وربما يرجع ذلك إلى تربيتها وسط عائلة فنية عريقة فوالدها هو الفنان التشكيلي أحمد ذو الفقار شيحة، وشقيقاتها هن الفنانات حلا ومايا ورشا شيحة.

ولدت مايا يوم 25 ديسمبر 1985 بمدينة الأسكندرية لأب مصري وأم لبنانية، وتزوجت من مهندس الديكور السينمائي فوزي العوامري، لكنها انفصلت عنه بعد دعوى خلع رفعتها ضده عام 2008 على الرغم من وجود أبناء لهما.

[foogallery id=”273503″]

ثم تزوجت هنا للمرة الثانية من رجل الأعمال المصري أحمد خضير.

ولدى هنا طفلين هما مالك وآدم.

لا تظهر أسرة هنا الصغيرة كثيرا على مواقع التواصل الإجتماعي، لكنها تحرص على نشر صور تجمعها بأفراد عائلتها على حسابها بموقع انستقرام من وقت لآخر.

ويمثل عام ٢٠١٥ نقلة نوعية للفنانة هلا في مسارها الفني بالمشاركة في أحدث أفلام المخرج السينمائي الكبير محمد خان “قبل زحمة الصيف” في دور البطوله لفيلم يمثل نقله مختلفة على مستوي الحكي الدرامي لمخرجه صاحب المسيرة المعتبرة علي الصعيد العربي و الدولي في مجال صناعة الافلام.

وهو ما ينبأ للفيلم أن يثير صدا واسعاً ، نظراً لجرأته وحرفية مخرجه في إدارة الممثل وثقته الكبيرة في هنا الذي دفعه لحصر الاختيار عليها في الدور الذي لعبته في الفيلم لسنوات قبل ان يخرج الفيلم الي حيز التنفيذ .

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر