القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أجمل إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

شهدت دار الأوبرا المصرية في القاهرة، مساء الأربعاء 2 ديسمبر، حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الثانية والأربعين. وأقيم الحفل وسط إجراءاتٍ احترازية مشددة، للحد من انتشار فيروس كورونا. ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى العاشر من ديسمبر الجاري. وتسلمت النجمة منى زكي جائزة فاتن حمامة، تقديراً لمسيرتها الفنية الحافلة بأعمال سينمائية بارزة. أحمد حلمي ومنى زكي كعادتهم كل عام، حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام المصريين والعرب، على حضور الحفل، وتألقوا بإطلالات مميزة، نالت إعجاب الحضور، ومتابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي. جمعنا لكم أجمل إطلالات النجمات، أخبرونا أياً منها أعجبتكم أكثر.

الأسود.. خيار النجمات المفضل ليلة الافتتاح

ياسمين صبري سيطر اللون الأسود على إطلالات النجمات في ليلة الافتتاح، واستحق أن يكون ملك هذه السهرة بجدارة. إلا أن الموديلات تنوعت، وتباينت اختيارات الفنانات من بينها، لتتميز كل واحدة منهن بلوك مختلف أبرز جمالها. نيللي كريم بالأسود ومن بين الإطلالات الرائعة بالأسود، تألقت نيللي كريم بفستانٍ قصير، تميز بتصميمه الذي جاء بكتفٍ واحد، والذي حدد خصرها، عن طريق حزام الوسط العريض، المصنوع من الجلد. واهتمت نيللي بكل تفاصيل اللوك، بدايةً من تسريحة شعرها، الذي جمعته للخلف في ذيل حصان. ومكياجها الرقيق والمميز، وصولاً للأكسسوارات التي أكملت بها أناقتها، مثل أقراط الأذنين والأساور الذهبية. حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وارتدت النجمة المصرية إيمان العاصي، فستاناً بكتف واحد أيضاً إلا أنه بكم طويل، مع إضافة قطع لامعة تشبه الكريستالات الصغيرة. واعتمدت مكياجاً بسيطاً، وركزت على إبراز عينيها بطريقة الـSmokey eyes، واختارت واحدة من درجات الـNude لأحمر الشفاه. افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وبلوك يشبه الأميرات، ظهرت ياسمين صبري بفستان أسود منفوش، أضيفت بعض القطع اللامعة لقسمه العلوي، بينما استخدم الريش في نصفه الآخر. وارتدت قفازات طويلة من المخمل الأسود، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها وظهرها. وتزينت بمجموعة رقيقة من المجوهرات المصنوعة من الألماس، من بينها عقداً وخاتمين. صبا مبارك بتصميمٍ بسيط باللون الأسود أيضاً، ظهرت النجمة صبا مبارك، بفستان أظهر كتفيها، مع إضافة وشاح أو Cape، من قماش الشيفون إليه. ومن نفس قماش الفستان، صُمم حزام الوسط الذي أبرز رشاقتها، مع وردة فضية جعلته أكثر أناقة.

درة تتألق كعادتها

حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بواحدة من أجمل إطلالات حفل الافتتاح، لمعت النجمة التونسية درة، بفستان باللون الأزرق النيلي، بتصميمٍ أنيق ومختلف. درة تميز الفستان بالكثير من التفاصيل، أبرزها تصميم منطقة الخصر، والموديل على طريقة الطبقات. وأكملت درة أناقتها بمجموعةٍ من الأكسسوارات الرقيقة، التي شملت أقراط الأذن، سوار، وخاتمين من الألماس. ورفعت فيه شعرها إلى أعلى، وهو خيار موفق، كي لا تؤثر أي تسريحة أخرى على مظهر الفستان أو تخفي أياً من تفاصيله.

الأحمر يليق بيسرا

يسرا ليس جديداً أن تخطف النجمة المصرية يسرا الأنظار في كل ظهور لها. وتألقت في هذه الليلة بفستان باللون الأحمر بتصميم بسيط، إلا أن هذه البساطة كانت سر أناقته. الفستان بموديل Off shoulder، مع كشكشات بسيطة في القسم العلوي. أما الجزء الثاني فانسدل ولكنه لم يكن منفوشاً جداً. ورفعت يسرا شعرها للأعلى، مع تمويجات واسعة، واختارت حقيبة كلاتش جمعت عدداً من الألوان، وكانت مناسبة لفستانها.

هنا الزاهد في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

النجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة إطلالة موفقة ظهرت بها النجمة هنا الزاهد، أظهرت رشاقة قوامها، ونالت استحسان الكثير من متابعيها. فارتدت فستاناً لامعاً، بأكمام طويلة ورقبة مغلقة، تميز بوجود فتحة أظهرت جزءاً من البطن، بالإضافة لأخرى جانبية امتدت لفوق الركبة. ونسقت معه حذاء بكعب عالي مع كلاتش باللون الأسود. وتركت هنا شعرها منسدلاً على ظهرها، في الوقت الذي لم تبالغ فيه في مكياجها أيضاً.

بسمة أنيقة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة

افتتاح مهرجان القاهرة بفستان من المخمل باللون النبيذي، خطفت النجمة المصرية بسمة الأنظار على السجادة الحمراء، برشاقة قوامها، وأناقة فستانها. التصميم تميز بكتف واحد، ووصلة من الخلف أو Extension مع حزام عريض باللون الفضي حدد الخصر. وارتدت مجموعةً من المجوهرات الذهبية، وتركت شعرها منسدلاً، بطريقة تماشت مع موديل الفستان. أبرز زيجات الزمن الجميل [vod_video id=”TjenRyn6BNPFi8Gl9Z8cEA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر