القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لن تصدق .. أغرب الأماكن التي اختارها الأزواج لإقامة حفلات زفافهم

حفل الزفاف هو أحد أهم الأحداث التى يمر بها الإنسان فى حياته، وأسعدها كذلك، ولذلك قد يكون اختيار المكان المناسب لإقامة حفل زفاف هو الاختيار الأصعب على الإطلاق، وقد يختار البعض أماكن مميزة لإقامة حفلهم، ليحمل ذكرى سعيدة فى المستقبل، ولكن هذه الطريقة فى التفكير قد تأخذ البعض بعيدًا إلى أفكار تعتبر مجنونة وغريبة. فبالرغم من توافر أكثر الأماكن بهجة على سطح الأرض، فقد اختار هذان العاشقان إقامة حفل زفافهما، على شاطئ البحر، أو بمعنى أدق إقامته داخل البحر.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”419191,419192,419193,419194,419195,419196,419197″]

ولكن إذا كنت تظن أن هذه هى أكثر الأفكار المجنونة فأنت لم تشاهد حفل زفاف “تارو” و”مايكل” من مدينة نيوريورك، فقد فضل هذان الزوجان إقامة حفل زفافهما – ليس في البحر – ولكن تحت البحر، وفي الأعماق، حيث تزوج العروسان داخل أحد أقفاص أسماك القرش، بحضور عدد كافٍ من الضيوف والأصدقاء ببدل ومعدات الغوص, مع وسائل تمكنهم من تبادل الحديث مع بعضهم البعض.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”419189,419190″]

وإذا أثار هذا استغرابك، فعليك أن تشاهد حفل زفاف كل من “جيرون” وساندرا كيبروز من بروكسيل في بلجيكا، حيث أقاما حفل الزفاف على منصة برافعة على ارتفاع 160 قدمًا في الهواء, وانضم إليهم 20 ضيفًا ممن وجدوا لديهم الجرأة ليفعلوا ذلك مع عدد من الموسيقيين، وكان الضيوف مربوطين في موائد الطعام حيث تناولوا وجباتهم.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”419186,419187,419188″]

أما إذا أعجبتك فكرة إقامة حفل زفافك في الهواء، فيمكنك أيضًا أن تفعل مثلما فعل هذان الزوجان، حيث أقاما حفل زفافهما في الهواء عن طريق مناطيد مشدودة إلى بعضها البعض، يسع كل منها لـ 12 ضيفًا، احتفلوا بالعروسين بين الغيوم.

حفلات

إما إذا كان الجو حارًا وكنت تعد لاختيار مكان لإقامة حفل زفافك، فعليك أن تفعل مثلما فعل كل من “إيمي” و”جيروجوري رودين” حيث أقاما حفل زفافهما فى “آلاسكا”، بعد وصول الضيوف على متن سفينة سياحية ومروحية، يرتدون معاطف الفراء والسترات البيضاء مع أحذية ضخمة خاصة بالجليد ذات مسامير لمنع الانزلاق.

حفلات

أما إذا كان بك من الجنون ما في بارك وجيسيكا فيراكون، فإن إقامة حفل زفافهما فوق قمة بركان نشط هي الطريقة الوحيدة للتعبير عن العواطف الملتهبة، حيث أقاما الحفل على قمة بركان هاواي، الذي يمثل منظرًا من مناظر الطبيعة القديمة التي تجدد نفسها كل يوم.

إقامة حفل زفافهما فوق قمة بركان

أما إذا كان الزوجان مندوبين للمبيعات في إحدى شركات السيارات، مثل “كيمبرلي” و”دومينيك ليفلور”، فمن الأفضل إقامة حفل الزفاف في متحف سيارات مثلما أقاما حفل زفافهما في متحف “كورفيت” الوطني للسيارات في بولينغ غرين كنتاكي.

حفل الزفاف في متحف سيارات

وقد أقامت إنجي براشاريس حفل زفافها في مدينة الملاهي في منتزه “سيدار بوينت” في أوهايو بالتحديد في السفينة الدوارة مع عدد من ضيوف الحفل.

حفل زفافها في مدينة الملاهي

وقد أقامت “هايدي” و”اينبرغ” حفل زفافها فوق جسر معلق في مدينة نيورى “مين” في الولايات المتحدة الأمريكية, كجزء من زفاف ملحمي بحضور 25 من أصدقائهما، وتقول “هايدي” إن جسور ماين المغطاة هي أشياء أسطورية بالنسبة لنا في ماين، وقد بُني في عام 1872، ووضع وسط غابة خضراء, ومنع المرور بالمركبات على الجسر منذ عام 1958.

حفل زفافها فوق جسر معلق

في أوزاركس من ولاية ميسوري أقام هذا العروسان حفل زفافهما في كهف قديم يعد أسطورة بالنسبة للسكان الأصليين، كان أول زفاف أقيم في هذا المكان المميز قد أقيم في عام 1800، ومنذ ذلك اليوم وهناك العديد من الأزواج يقيمون حفلات زفافهم في هذا المكان.

حفل زفافهما في كهف قديم

المصدر :- أحمد المرسي – روتانا

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر