القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هكذا احتفلت أصالة بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي

يصادف يوم الثالث من أغسطس عيد ميلاد شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة، التي أعلنت خطوبتها منذ أيام. ويبدو أن الفترة الأخيرة كانت مليئة بالمناسبات الجميلة، إذ احتفلت شام بخطوبتها على طبيب الأمراض الجلدية معتز نصير. وذلك مساء الأحد 19 يوليو، في حفلٍ عائلي بسيط، اقتصر حضوره على أفراد أسرتها.

أصالة تعايد شام بطريقتها

شام الذهبي كانت الفنانة أصالة من أوائل الأشخاص الذين عايدوا شام، من خلال منشور على إنستغرام كتبت فيه: “كل سنة وأنتِ الدنيا التي أرى من خلالها كل الناس يا أغلى من حالي عليي”. وتحتفل النجمة الصغيرة اليوم بعيد ميلادها الثامن والعشرين، إذ ولدت في 3 أغسطس عام 1992. عاشت مع والديها وشقيقها خالد، سنواتٍ طويلة حتى عام 2005 عندما أعلن والدها أيمن الذهبي الطلاق. بعد انفصال والديها قررت شام الذهبي العيش مع والدتها وشقيقها خالد بعيداً عن والدها. شام حصلت على درجة الماجستير في الكيمياء عام 2018. وتستكمل أبحاثها حالياً، استعداداً للحصول على درجة الدكتوراه. وهي ترتبط بوالدتها النجمة أصالة بعلاقةٍ قوية، تتجاوز المفهوم العادي لعلاقة الأم والابنة، وتتخطاه إلى مفهوم الصداقة القوية. وقد أشارت شام في حوارٍ تلفزيوني سابق، إلى أنها “حصلت على منحةٍ كاملةٍ من جامعة كامبريدج. إلا أنها لم تتمكن من الابتعاد عن والدتها وأخوتها، لتعود لاستكمال دراستها في مصر”.

شام الذهبي: الارتباط ثم الخطوبة

شام الذهبي في فبراير الماضي، وتحديداً في يوم عيد الحب أعلنت شام ارتباطها عاطفياً بالدكتور معتز نصير، بعدما أرسل لها مجموعةً من باقات الورود الحمراء بمناسبة عيد الحب. ونشرت حينها على إنستغرام فيديو للورود التي فاجأتها كثيراً، وشكرت حبيبها الجديد، واصفةً الهدية بأنها “أفضل هديةٍ على الإطلاق”. كما شاركت صوراً رومانسية جمعتها بحبيبها الطبيب، وصوراً عبر خاصية الـStory، مصحوبةً بتعليقاتٍ عاطفيةٍ منها ظهرت منها المحبة التي تجمعهما.

هكذا بدت في حفل خطبتها

بدت شام الذهبي في حفل خطبتها كملاكٍ صغير، إذ ارتدت فستاناً أبيض من الشيفون، وعلى أنغام أغنية والدتها هيقولك نزلت شام درجات السلم وهي تردد مع الأغنية بعضاً من كلماتها. وارتدت في الحفل الصغير فستاناً أبيض أنيقاً جداً واعتمدت تسريحة شعرٍ بسيطة ومكياجٍ خفيف. [vod_video id=”ArC8lrHdiNBCzeV3ij7nVw” autoplay=”1″] وكانت النجمة أصالة أعلنت الخبر بنشر مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام، ظهر فيه ابنها علي. وسألت أصالة علي عن سر أناقته، ليجيبها: إنه حفل خطوبة شام! [vod_video id=” JikMebhqQkIzcVfiQe1PGA” autoplay=”0″] ونفت أصالة في الفيديو إقامة حفلٍ كبير. وردت على علي قائلة: “نحن أربعة أشخاص وسنستقبل شخصين فقط”.   شاهدوا.. الحب يتحدى كورونا: مشاهير تزوجوا أثناء الحجر الصحي [vod_video id=”KtNmO0OtwgqnjesVSv7YA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر