القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أبراج هدفهم الأول في الحياة.. المتعة

الحياة رحلة لدى البشر، البعض يراها رحلة لتحقيق الذات، والبعض يراها رحلة مفروضة عليه، والبعض يراها رحلة الهدف الأول فيها له هو المتعة مثل أصحاب هذه الأبراج الذين سنتعرف عليهم وعلى مصادر متعتهم.

– برج الثور:

الجميع يتفق على أن مولود برج الثور هو أكثر شخص بين الأبراج يبحث عن متعته، لأن أغلب مواليد هذا البرج يعيشون من أجل متعتهم.

هذا المولود يقدر الجمال ويحب أن يراه في كل شيء في حياته، وهذا هو مصدر متعته الأولى في الحياة، لذلك سعادة ومتعة هذا المولود في اقتناء شيء مميز، أو مشاهدة شيء يسر عينيه ويدخل السرور على قلبه.

– برج الأسد:

أما مولود برج الأسد الذي يُعرف أيضا بأن هدفه الأول في الحياة هو أن يستمتع، فأكبر مصدر للمتعة له هو أن يشعر بأنه مدلل، فمولود برج الأسد إذا خرج من دائرة الاهتمام شعر بغربة وأنه لم يعد مرغوبًا.

لذلك للوصول لهذه المتعة هو من جانبه يفعل كل ما يستطيعه من خلال جذب المحيطين به.

– برج الميزان:

لدى مولود برج الميزان الحياة بسيطة في أن نهدرها في نزاعات أو في مشكلات تنسينا متعها، فالحياة في أصلها لدى هذا المولود هي مصدر المتعة والغرض الأول منها الحصول على هذه المتعة، وأكبر متعة لديه أن يشعر بأنه شخص يساعد من حوله على أن تكون حياتهم أفضل.

[more_vid id=”NZboSwf7ngqUG6nGnvw3bA” title=”تعرفي على قصة آلاء الحمد.. أول سعودية تعمل مع الشرطة الأمريكية” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر