إعلان

break

لا تتناول السكر لـ3 أيام .. وهذا ما سيحدث لجسدك

الإثنين 09 يناير 2017
04:46 PM بتوقيت السعودية

في الغالب، فكر الجميع في اتباع حمية غذائية من وقت لآخر، البعض يعدها مجرد رغبة عابرة في تخفيف الوزن لبضع كيلوغرامات من أجل مناسبة أو احتفال ما، والبعض يجد صعوبة بالغة في تخفيف وزنه ولو لغرامات قليلة  ويستمر هذا الصراع لسنوات وسنوات.

إعلان

ورغم ذلك افترح الطبيب السويدي أندرياس إينفيلدت أن الوقت قد حان لوقف الاعتقادات السائدة والخرافات حول الطعام وإنقاص الوزن، وبدلًا من ذلك عليك من الآن الاستماع للإشارات التي يرسلها جسدك، فمن المعروف أن الجسم يستمد الطاقة من مصدرين مختلفين هما:

1. الكربوهيدرات والتي تشمل السكريات

2. الدهون

ولسنوات عديدة قيل أن الدهون ضارة للجسم، وأنه لا بد أن نقلل من تناول الدهون والابتعاد عنها لإنقاص وتخفيف وزننا، ومع ذلك التخلي عن السكر بدلًا من الدهون أمر أشد أهمية، وإن قمت بذلك، فهذا ما سيحدث لجسدك:

السكر

1. حالما تتوقف عن القلق إزاء استهلاكك للدهون وتخليت نهائيًا عن السكر، ستكون قادرًا على الحفاظ على جسد رشيق وصحي، بالإضافة ستكون أكثر نشاطًا وحيوية، وتحظى بشعر وجلد صحي.

السكر

2. لن تعود بحاجة لتحقق من السعرات الحرارية للأغراض والمأكولات التي تشتريها بعد الآن.

3. ستلاحظ فرق واضح في مقاس خصرك.

السكر

4. إذا تخليت عن السكر لثلاثة أيام على الأقل، ستلاحظ شعور جديد بالشبع، وبالتالي لن تتناول كميات كبيرة من الطعام، وهذا ما اختبره العديد من الأفراد الذين تابعوا هذه الطريقة.

الإثنين 09 يناير 2017
04:46 PM بتوقيت السعودية