محمد امام يكشف عن اسم فيلمه الجديد
  • تاريخ النشر

محمد امام يكشف عن اسم فيلمه الجديد

ينافس النجم المصري محمد إمام في الفترة الحالية بالسينمات بفيلمه اللعب مع العيال، ويواصل التحضير لأكثر من عمل جديد، وتعاقد إمام على بطولة فيلم جديد بعنوان صقر وكناريا، والفيلم من تأليف أيمن وتار، إخراج حسين المنباوي، وإنتاج وائل عبدالله، ومن المقرر انطلاق تصويره أخر الشهر الجاري.

فيلم صقر وكناريا، كان من المقرر أن يقدم بطولته في البداية، أحمد عز وماجد الكدواني ونيللي كريم، وذلك في عام 2021، قبل أن يتوقف التحضير للمشروع فجأة ويتم تأجيله، وكان سيتولى إخراجه أحمد علاء الديب.

أحدث أفلام محمد إمام
يُذكر أن فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام بدأ عرضه في يونيو الماضي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، وحقق حتى الآن ما يقرب من 55 مليون جنيه خلال أكثر من 3 شهور عرض بالسينمات.

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، يجسد محمد إمام خلاله شخصية مدرس اسمه علام، يهرب من حياته في القاهرة من أجل العمل في شرم الشيخ ويواجه هناك العديد من الأزمات، بسبب وجود المدرسة التي يعمل بها في الصحراء وسط مجتمع البدو.

اللعب مع العيال، من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، مصطفى غريب، وسليمان عيد، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

محمد إمام يقدم شمس الزناتي
كما يرتبط محمد إمام بتصوير فيلم شمس الزناتي، الذي يُعيد من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم الذي عُرض في 1991، ولكن يأتي بمعالجة درامية مختلفة، حيث يعود خلال الأحداث بالزمن إلى الوراء لمدة 15 عاما، ليكشف كيف تكونت شلة الزناتي التي شاهدناها في فيلم عادل إمام، ويلعب محمد إمام خلاله شخصية شمس الزناتي.