دموع اصالة في حفل ليلة وردة: السبب المحزن.
  • تاريخ النشر

دموع اصالة في حفل ليلة وردة: السبب المحزن.

لم تستطع الفنانة أصالة تمالك دموعها وحزنها في “ليلة وردة” التي أقيمت ضمن موسم جدة 2024، مع أبرز نجمات الوطن العربي “نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، عبير نعمة” وشهد مسرح عبادي الجوهر أرينا وسط حضورًا جماهيرًا كبيرًا، للحفل الذي اقيم تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

وثق حساب برنامج عرب وود الذي يبث عبر قنوات روتانا الفيديو شاهد بالضغط من هنا 

في التفاصيل، وبعد انتهاء أصالة من أغنيتي ““في يوم وليلة، أيامي بتحلو”، بدى على وجهها الحزن وامساكها بدموعها أمام الحضور.

 وعقب انتهائها من الأغنية الثانية، قالت "أكبر تاريخ في حياتي حفظته هو تاريخ وردة، لكن أعذروني"، وذلك بسبب توترها أثناء تقديم الأغنيتين، مؤكدة أن لأغاني وتاريخ وردة رهبة كبيرة "بعتذر من أحبائها وبعتذر منك مايسترو وراجعلكم بعد شوية".

وتحدثت أصالة عن علاقتها بالنجمة الراحلة وردة الجزائرية، وذلك بعد انتهائها من تقديم أغنية في يوم وليلة ضمن فقرتها في حفل "ليلة وردة"، وقالت "كنت بنت لهذه الست العظيمة، كانت أمي وأقولها أمي من جواة قلبي، وقت ما تعرفت عليها، كنت فاكرة إن منها كتير لكن مع مرور الوقت عرفت انها وحدها في الفن، لان ما في موهبة بتعمل فنان كبير، اللي بيخلد الفنان مجموعة أشياء حب وشغف وإخلاص وعمل وحنان، مجموعة تفاصيل كلها اجتمعت في شخص قدر يكون خالد مثل الست وردة، الله يرحم وردة".

ووجهت التحية لابن وردة الجزائرية الذي يتواجد بين الحضور ولصديقتها الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد التي قامت لترد لها التحية وتصفق لها.

جمع الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في «ليلة وردة»، وهن الفنانة أصالة نصري، والفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبدالحكيم، والفنانة عبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف من ابرزهم رضى بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيلو، وطه السيد عازف شيلو، وسعيد الارتست، احمد القصبجي عازف الكمان، إسلام قصبجي عازف عود .

إذا عدنا لذكريات أصالة الفنية مع القديرة وردة، سنشاهد ديو قديم جمعهما بنفس الأغنية التي قدمتها أصالة في “ليلة وردة” وعبرت عن عشقها لها وهي “أوقاتي بتحلو” خلال إحدى البرامج التلفزيونية الشهيرة في الألفية الأولى، والذي كان يشتهر باستضافة نجوم الغناء من الوطن العربي وتقديم ثنائيات غنائية مميزة.

غنت الراحة وردة الجزائرية بمنتهى الحيوية “أوقاتي بتحلو” مع أصالة في البرنامج، واتسمت تلك الثانائية بالسلاسة وامتزاج لونهما الطربي سويًا، فـ بالتأكيد تذكرت أصالة تلك اللحظات الخاصة التي عاشتها مع وردة واقعيًا مع أغنية أوقاتي بتحلو وعاد إليها ذلك المشهد مشاعر الشوق والحنين لوجودها ودعمها لها خاصةً أنها وصفت وردة بـ “أمي”.