news_imagenews_image
  • تاريخ النشر

أحمد عز ويسرا يستقبلان أحمد فهمي ولبلبة في نهاية عرض مسرحية "ملك والشاطر" بالرياض

استقبل الفنان أحمد عز والفنانة يسرا أبطال فيلم "عصابة الماكس" الفنان أحمد فهمي والفنانة لبلبة والفنان أوس أوس، خلال عرض مسرحيتهما "ملك والشاطر" .

شاهد الفيديو بالضغط من هنا 

وعقب انتهاء العرض وقف أحمد عز على المسرح ليرحب بأبطال فيلم "عصابة الماكس" قائلا: "عايز أرحب بنجوم فيلم "عصابة الماكس" الفنانة الكبيرة لبلبة والفنان أحمد فهمي وأوس أوس، الفيلم نزل النهاردة في السينمات وم نأحلى الأفلام الكوميدي الموجودة دلوقتي وإن شاء الله يعجبكم، نورتونا".

ومسرحية "ملك والشاطر" بطولة أحمد عز، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

وأقيم مساء الإثنين 1 يوليو، بالرياض العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس" بالمملكة العربية السعودية.

بينما يقام يوم 3 يوليو الجاري العرض الخاص الثاني للفيلم بعروس البحر الأحمر "جدة" بسينما (ڤوكس سينما - جدة بارك) ليبدأ في اليوم التالي عرض الفيلم في كل الدول العربية.

فيلم "عصابة الماكس" تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس"، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

"عصابة الماكس" بطولة: أحمد فهمى، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، ومحمد لطفى، وأحمد فهيم، ومصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا، وصلاح عبد الله، وهشام ماجد، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، وحمو بيكا، الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان، في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.