
beIN القطرية تخسر قضية جديدة في أميركا
تواصل قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مسلسل خسائرها القانونية وذلك بعدما خسرت مجددا شكوى رفعتها ضد شركة "كومكاست" الأميركية، أكبر مزودي خدمة القنوات المدفوعة في أميركا بحجة قيام الموزع بتقديم عروض تجديد للاشتراك تمييزية وغير عادلة إلى حدٍ كبير. وأورد موقع رابد تي في نيوز رد شركة كومكاست الذي قالت فيه إن عملية التفاوض التي قامت بها beIN SPORTS في نفس الشهر لم تكن بحسن نية. كما ذكرت أن هيئة الاتصالات الفيدرالية الأميركية قد رفضت الشكوى الأول والثانية لبي إن، إذ كان يعود سبب الرفض في الشكوى الأولى إلى طلب الهيئة معلومات إضافية، غير أن سبب رفض الشكوى الثانية يعود إلى عدم وجود أي انتهاك لشروط Comcast-NBCU. الجدير ذكره أن بث بي إن سبورت توقف في الشركة العملاقة منذ يوليو 2018، ومنذ ذلك الحين تقدمت مجموعة بي إن بالشكوى مرتين لهيئة الاتصالات الفيدرالية، ولكن الرفض كان هو المصير.