وفاة وإصابة 11 شخصا في حادثين شمال الطائف
  • Posted on

وفاة وإصابة 11 شخصا في حادثين شمال الطائف

أعلنت هيئة الهلال الأحمر بمحافظة الطائف، وفاة شخصين، وإصابة 9 آخرين، في حادثين منفصلين، وقعا اليوم شمال المحافظة. وبحسب ما قاله المتحدث باسم الهلال الأحمر بالطائف، شادي بن عابد الثبيتي، ونقلته "عاجل"، فإن غرفة العمليات بالطائف تلقت بلاغا، يفيد بوقوع حادث تصادم في منطقة الجفر شمالا. وأضاف أن 5 فرق إسعافية، بقيادة القائد الميداني رايد الحارثي، توجهت إلى موقع الحادث على الفور، حيث تبين وقوع 5 إصابات، توفيت اثنتان منها. وأشار إلى أنه تم تقديم الخدمات الإسعافية اللازمة للثلاث حالات الأخرى، ثم نقلها إلى المستشفى لإكمال اللازم. وأوضح أن غرفة عمليات الهلال الأحمر بمنطقة مكة المكرمة، تلقت بلاغا آخر يفيد بوقوع حادث تصادم بعد العطيف تجاه الطائف. ولفت إلى أنه تم توجيه 4 فرق إسعافية، بقيادة القائد الميداني أحمد تركستاني، إلى موقع الحادث الذي أسفر عن ست إصابات، تم نقلها إلى المستشفى. [more_vid id="amEheITUb0pwUidEVQ3Mw" title="بعد شفائها من الشلل تعرضت لحادث وأصيبت به مرة أخرى" autoplay="1"]