وفاء عامر تبدأ تصوير "شطرنج" أول سبتمبر
  • Posted on

وفاء عامر تبدأ تصوير "شطرنج" أول سبتمبر

حدد "محمد فوزي" منتج مسلسل "شطرنج" أول سبتمبر القادم موعداً نهائياً لبدء تصوير الجزء الجديد من المسلسل، حسبما ذكر برنامج "عرب وود" المذاع على فضائية "روتانا سينما".يشار إلى أن المسلسل من بطولة وفاء عامر ونضال الشافعي وريم البارودي، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.