
هيفاء وهبي في أول ظهور لجمهورها بعد وعكتها الصحية: "اشتقتلكم"
شاركت الفنانة هيفاء وهبي جمهورها، عبر خاصية "story" على موقع "إنستقرام"، بصور جديدة لها، وذلك بعد غيابها خلال الفترة الماضية بسبب الوعكة الصحية التي ألمت بها مؤخرًا. ونشرت "هيفاء" صورتين طمأنت من خلالهما جمهورها عليها، وعلقت قائلة: "اشتقتلكم"، واعتمدت "هيفاء" أن يكون ظهورها بسيطًا وغير متكلف فلم تعتمد على المكياج وظهرت بتسريحة شعر بضفيرتين. [rotana_image_gallery rig_images_ids="779217,779218"] وتردد خلال الفترة الماضية إصابة هيفاء بمرض خطير بالكبد، مما دفع مدير أعمالها بالتغريد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لينفي هذه الأخبار، وحرص على أن يتواصل مع محبيها بشكل مباشر في التعليقات لكي يطمئن جمهورها على حالتها الصحية. الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي حرصت على تهنئة جمهورها بعيد الفطر المبارك، واعتذرت لهم عن غيابها عن لقائهم في حفلات العيد بسبب وعكة صحية تمر بها منذ أكثر من شهر. ويشار إلى أن "هيفاء" شاركت كضيفة شرف في عدد من حلقات مسلسل "الواد سيد الشحات"، مع الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن. [more_vid id=" mXnGmBlOjBi7k7FMF64hg" title="مظاهرة حب لهيفاء وهبي في يوم ميلادها" autoplay="1"]