هل يجب أن تخاف إذا بكيت في المنام؟
  • Posted on

هل يجب أن تخاف إذا بكيت في المنام؟

على الرغم من أن البكاء تعبير عن الألم في الواقع لكنه في المنام يحمل الكثير من المعاني، منها الجيد ومنها السيئ، ولا يمكن أن نجعل الأمر مرعبًا لنا حين نرى أنفسنا نبكي في المنام، لأنه قد يحمل لنا الخير. فبحسب ابن سيرين فإن رؤية الشخص لنفسه وهو يبكي في المنام بكاء مصحوبًا بصراخ وعويل فهذا يدل على الكثير من الهموم والأحزان. والعكس تمامًا إذا كان البكاء لا يصحبه صراخ فقد يدل على التخلص من الهم والكرب والنجاة من المشكلات المحيطة بك، كما أنه يدل على العمر الطويل. أما البكاء للموتى فيدل على الراحة للميت، ويدل على عمله الجيد، وأنه في حالة جيدة ولا داعي للقلق عليه. الأمور السابقة نفسها يؤكدها تفسير النابلسي لرؤية البكاء في المنام، ويرى أيضا أن البكاء على الذنوب في المنام يعني العودة إلى طريق الحق والتخلص من هذه الذنوب وخوف صاحب الرؤية من عقاب الله. [more_vid id="OSX114rFPPgajPuvsLrtg" title="لأول مرة في التاريخ الكشف عن زلزال مريخي" autoplay="1"]