محمد هنيدي يفكر في تقديم جزء ثانٍ من "وش إجرام"
يفكر الفنان محمد هنيدي في تقديم جزء ثانٍ من فيلمه الشهير "وش إجرام" الذي ظهر فيه منذ تسع سنوات. وقام هنيدي بأخذ رأي جمهوره على صفحته بموقع "فيسبوك"، وقال إن كثيراً منهم وافقوه على رأيه، حسبما ذكر برنامج "عرب وود" المذاع على فضائية "روتانا سينما".يذكر أن فيلم "وش إجرام" الجزء الأول شارك في بطولته كل من بشرى ولبلبة وسعيد طرابيك وعبد الله مشرف، وكان قد حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.