فؤاد عبد الواحد يطرح جديده.. "في غيابك"
  • Posted on

فؤاد عبد الواحد يطرح جديده.. "في غيابك"

طرح الفنان فؤاد عبد الواحد اليوم أحدث أعماله الغنائية بعنوان "في غيابك"، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب". أغنية "في غيابك" من كلمات عبد اللطيف آل الشيخ، ألحان عزوف، توزيع مهند خضر، مكس وماسترينغ جاسم محمد. [vod_video id="2OEcZBygGSIdfLJxUMJFA" autoplay="1"] وتقول كلماتها: كنت حاضر في غيابك.. مرّك الطاري وجابك.. جيّتك كانت جريئة.. وما ملك خطوتك خوف.. ما ترددت فـ حظورك.. جيتني تسابق غيابك.. ما حسبت حساب خوفك.. وما تحدَّتك الظروف.. وطرح الفنان فؤاد عبد الواحد، أخيرا، أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب، حملت عنوان: “يا بني آدم”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات رياض العوض، وألحان محمد غازي، وتوزيع مدحت خميس، ومن إخراج بسام الترك، كما أطلق أغنية أخرى بعنوان: “نبض ذاتي”، من كلمات الجابر، وألحان أسامة العطار، وتوزيع محمد صالح. [more_vid id="FJLWT9d7X18jXTmSAEhoA" title="فؤاد عبد الواحد يا غرامي" autoplay="1"]