غادة عبد الرازق بإطلالات رائعة في جلسة تصوير جديدة
خضعت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق لجلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بإطلالتين جديدتين ومختلفتين عما تعوّد عليه الجمهور كما أكد في تعليقاته على الصور التينشرها المصور الفوتوغرافي خالد فضة عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" وظهرت غادة فيها بفستان باللون الأحمر وآخر أبيض وأسود، وحصلت على إعجاب عدد كبير من الجمهور وتعليقاً على رشاقتها التي بلغت حد النحافة قال خالد : " أصبحت مانيكان ساحرة تليق عليها جميع الموديلات والألوان" ! .