على أنغام "والله بعودة".. ياسمين علي تهنئ جمهورها بشهر رمضان
  • Posted on

على أنغام "والله بعودة".. ياسمين علي تهنئ جمهورها بشهر رمضان

حرصت الفنانة ياسمين علي، على تهنئة جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستقرام"، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك على طريقتها الخاصة. [vod_video id="uwMutW1zZUImkmjNbNzlNQ" autoplay="1"] ونشرت "ياسمين"، مقطع فيديو لها وهي تؤدي أغنية "والله بعودة يا رمضان" لتهنئة جمهورها بحلول الشهر المبارك، وتألقت في أداء الأغنية حيث نال المقطع إعجاب محبيها ومتابعيها لدفء صوتها والبهجة التي تطل عليهم من خلاله. [vod_video id="jBLevNxi4DrV5K3iS5eN1w" autoplay="1"] وطرحت الفنانة ياسمين علي حديثًا "دويتو" غنائي جديد مع المطرب سليم عساف، بعنوان "ملاك وشيطان"، وهي أولى أغانيها الثنائية، وهي من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع رامي سمير، ومهندس صوت خالد سند. [more_vid id=" b27c1XteoFp4zA0s9dn1A" title="بروفات ياسمين علي استعدادا لحفل جامعة طنطا" autoplay="1"]