عبدالرحمن بن مساعد: الهلال يستحق السوبر السعودي.. وشكراً جماهير المملكة
  • Posted on

عبدالرحمن بن مساعد: الهلال يستحق السوبر السعودي.. وشكراً جماهير المملكة

أبدى الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السعودي السابق سعادته بتتويج الهلال بطلاً لكأس السوبر السعودي لكرة القدم إثر فوزه 1 / صفر على النصر أمس الأربعاء.وأشاد بن مساعد بالجماهير التي حضرت اللقاء بملعب لوفتس رود بالعاصمة البريطانية لندن، قائلاً "إن الجماهير قدمت منظراً حضارياً يليق بجماهير المملكة".وعن أحقية الهلال بالفوز باللقاء، أكد رئيس الهلال السابق أن الهلال كان الأفضل طوال المباراة، وحقّق الفوز عن جدارة واستحقاق.وأعرب بن مساعد عن أمله في أن يقدم الهلال موسماً متميزاً سواء على المستويين المحلي والآسيوي.