شاحن هاتف نقال يتسبب في اندلاع حريق وإخلاء 35 شخصاً ولا إصابات
  • Posted on

شاحن هاتف نقال يتسبب في اندلاع حريق وإخلاء 35 شخصاً ولا إصابات

تسبب شاحن هاتف نقال في اندلاع حريق في مسكن يقطن به 35 شخصاً بحي العزيزية في مكة المكرمة أمس جراء انفجار الشاحن الذي تم تركه موصولاً بالكهرباء لفترة طويلة.وقال المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بمكة الرائد نايف الشريف، إن النار اشتعلت في غرفة بداخل شقة بالدور الثاني من مبنى عمارة مكون من 4 أدوار مأهولة بالسكان، فجرى اقتحام المبنى من قبل وحدات الإنقاذ، وتم إخلاء سكان المبنى والمقدر عددهم بحوالي 35 شخصاً مبيناً أن الحريق نتج منه إصابة بعض ساكني العمارة بحالة هلع تمت السيطرة عليها واحتواؤها.