
رغدة تتعرض لوعكة صحية.. وبسمة وهبة تطلب من جمهورها الدعاء
شاركت الإعلامية بسمة وهبة جمهورها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام"، بصورة من برنامجها الجديد "شيخ الحارة"، الذي ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل عبر إحدى الفضائيات، وظهرت من خلالها بجانب النجمة الكبيرة "رغدة". وطالبت "بسمة"، من خلال تعليقها على الصورة الجمهور بالدعاء لـ"رغدة"، بعد أن ألمت بها وعكة صحية شديدة. وقالت بسمة وهبة: "ألف سلامة عليكي وربنا يقومك بالسلامة.. برجاء الدعاء للفنانة رغدة التي أصيبت بوعكة صحية تحتاج الدعاء.. سلامتك من الآه.. والله يا جماعة ما جيت جنبها دانا حتى دلعتها في الحلقة لأنها كانت تعبانة وصعبت عليا". [rotana_image_gallery rig_images_ids="754001,754002"] وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، عددًا من الصور للنجمة رغدة بأحد عيادات القلب وبجانبها أحد الأطباء، الذي ينظر في نتيجة الفحوصات الطبية التي أجرتها. الجدير بالذكر أن آخر أعمال رغدة، كان مسلسل "الضاهر" مع النجم محمد فؤاد، والذي كان من المقرر طرحه خلال الفترة الماضية، وتأجل بقرار من الجهة المنتجة له. [more_vid id="u9bySx7tCrFppf5rWEFFew" title="من أعماق البحار أحمد سعد يعلن عن مفاجأة" autoplay="1"]